ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
سجل ماريو جوميز ثلاثية (هاتريك) كما سجل آريين روبن هدفا لدى عودته إلى التشكيل الأساسي لبايرن ميونيخ ليحقق الفريق فوزا ساحقا ويتغلب على كايزر سلاوترن 5/1 اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وجاء هدف التقدم لبايرن ميونيخ في الثواني الأخيرة من الشوط الأول وسجله آريين روبن الذي عاد اليوم للمشاركة في التشكيل الأساسي لبايرن ميونيخ.

ولعب روبن لعب أولى مبارياته هذا الموسم مع الفريق قبل أسبوع واحد ، وذلك من مقعد البدلاء حيث كان اللاعب قد غاب فترة طويلة بسبب إصابة في الساق.
...
وفي الشوط الثاني أضاف جوميز ثلاثية لبايرن ميونيخ في الدقائق 47 و50 و85 واختتم توماس مولر التسجيل بالهدف الخامس لميونيخ في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث بفارق 14 نقطة خلف المتصدر بوروسيا دورتموند لذي تعادل مع شتوتجارت 1/1 اليوم ، ونقطة واحدة خلف هانوفر صاحب المركز الثاني والذي خسر على أرضه أمام شالكه صفر/1 .

في مباراتين أخريين تغلب فولفسبورج على ماينز 1/صفر وتعادل فرايبورج مع نورنبرج 1/1 .
:close:
وتبدو فرصة بايرن ميونيخ ضئيلة في التنافس على اللقب لكنه عزز فرصته في إحراز المركز الثاني الذي يؤهله مباشرة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وافتتح الهولندي روبن التسجيل لبايرن ميونيخ قبل ثوان من إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول عندما تلقى تمريرة من مولر وراوغ الحارس توبياس سيبل ثم أسكن الكرة في الشباك الخالية.

وبعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني عزز جوميز تقدم بايرن بمساعدة روبن وباستيان شفاينشتايجر.

واستغل كايزر سلاوترن ارتباكا في دفاع بايرن ميونيخ ليرد بهدفه الوحيد في الدقيقة 62 وسجله يان مورافك.
:rolleyes:
ولكن جوميز بدد أمال كايزر سلاوترن في تحقيق مفاجأة عندما أضاف الهدفين الثال والرابع لبايرن ميونيخ في الدقيقتين 80 و85 ليرفع اللاعب رصيده إلى 15 هدفا ، قبل أن يسجل مولر الهدف الخامس في الوقت القاتل.

وسيطر بوروسيا دورتموند على مجريات اللعب في المباراة أمام ضيفه شتوتجارت المهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وافتتح دورتموند التسجيل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول بهدف أحرزه الشاب ماريو جوتزه إثر هجمة قادها ماتس هاميلز ونوري شاهين وكيفن جروسكروتز.
:1016:
ودفع بوروسيا دورتموند ثمن الفرص التي أهدرها ، عندما أدرك شتوتجارت التعادل بهدف سجله بافل بوجربنياك قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

واستعاد شالكه توازنه بعد الهزيمة على أرسه أمام هامبورج في الأسبوع الماضي ، وتغلب على مضيفه هانوفر بههدف وحيد سجله راؤول جونزاليس في الدقيقة 33 إثر تمريرة من لوكاس شميتز.

كذلك سجل سيمون كاير هدفا متأخرا قاد به فولفسبورج إلأى الفوز على مضيفه ماينز.
.
 

أعلى