ما الجديد

ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',


.
افتتح الألماني أوليجير أوسيك مدرب المنتخب الأسترالي حديثه في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على العراق بهدف قاتل والتأهل إلى المربع الذهبي لكأس الأمم الآسيوية اليوم السبت ، بتوجيه شكره إلى جميع لاعبيه بعد الأداء الجيد الذي قدموه خلال الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة.
.
وأكد أوسيك أن لاعبيه بذلوا جهوداً كبيرة طيلة 120 دقيقة وتمكنوا في النهاية من تتويج هذه الجهود بهدف رائع عن طريق هاري كيويل.

وأوضح أوسيك "لا يمكن إلا أن أكون سعيدا ليس فقط بسبب الأداء ولكن أيضاً بسبب النتيجة التي حققناها في هذه المباراة الصعبة والقوية والأهم من هذا كله أننا وصلنا إلى نصف النهائي وأعتقد أنكم تتفقون معي في أن المنتخب العراقي لم يتمكن من صناعة فرص تهديفية كثيرة باستثناء فرصة وحيدة على مدار المباراة كاملة وفي أشواطها الأربعة وبالتالي كانت الأفضلية الواضحة لنا رغم حالة التعب التي انتابت عددا من لاعبينا في الوقت الإضافي ولكن هذا الإرهاق لم يمنعنا من تحقيق الفوز وبالتالي فإن تأهلنا مستحق".
...
ورفض أوليجير الحديث عن الترشيحات فيما يتعلق بهوية المنتخب الذي سيفوز باللقب ، معتبرا أن الحكم على الفائز باللقب ما زال مبكراً .
.
وقال "أمامنا خطوة هامة جداً قبل التفكير في اللقب وهذه الخطوة تتركز في المواجهة الصعبة التي سنخوضها أمام منتخب أوزبكستان وهو منتخب قوي جداً أيضاً ويلعب بأسلوب مختلف تماماً عن المنتخبات التي واجهناها من قبل وبالتالي فإن أمامنا عمل كبير يجب أن نقوم به خلال الساعات المقبلة حتى نكون جاهزين لهذه المواجهة من مختلف الجوانب".
:333:
 

أعلى