ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.
مع نهاية الدور التمهيدي لمونديال اليد 2011 المقام حاليًا بالسيود وخلال الفترة مابين الثالث عشر وحتى الثلاثين من شهر يناير الحالي، تمكنت المنتخبات المشاركة في البطولة من تسجيل رقم قياسي من الآهداف حيث شهد الدور تسجيل 3220 هدفًا حتى الآن في البطولة.

حيث تمكنت كافة الفرق من تسجيل قدر كبير تجاوزت به عتبة ال 100 هدف بآستثاء المنتخب الأسترالي الذي سجل 77 كأضعف خط هجوم في البطولة، وتحصل المنتخب الدانماركي على أكثر قدر من الأهداف خلال هذا الدور حيث سجل مهاجمِي المنتخب الدانماركي 181 هدف حتى الآن، وعن أكثر الدفاعات في البطولة قوى فقد تحصل المنتخب الفرنسِي على هذا اللقب حيث لم يسجل في المنتخب الفرنسي سواء 107 هدف فيما كان المنتخب الأسترالي الأسوء والذي إستقبل 108 هدف في شباكهِ .
:close:
ومن خلال الإحصائية تحصل نجم المنتخب النرويجي هارفيد تفيدينت --33 عام-- على لقب هداف الدور التمهيدي وذلك برصيد 33 هدفًا متحصلا على نسبة 85% من تسجيلهِ لمحاولتهِ على المرمى، وجاء النجم الشاب لمنتخب الدانماركي مايكال هانسين --24 عام-- من الحصول على لقب ثاني الهدافين برصيد 32 هدف وبنسبة 62%، فيما حل لاعب المنتخب النرويجي الأخر بيجارتي ميهول على الترتيب الثالث برصيد 30 هدف وبنسبة 68% .
:mad:
ولم تشهد القائمة تواجد عربي إلا عن طريق نجم المنتخب المصري أحمد مصطفى الأحمر --28 عام-- الذي تمكن من الحصول على الترتيب السابع ضمن القائمة برصيد 29 هدف وبنسبة 68% ليتحصل بذلك على صدارة هدافي العرب ضمن المونديال العالمِي .

وعن حراسة المرمى، فقد تحصل نجم المنتخب الفرنسِي داودا كاربوي على الترتيب الأول وذلك بعدما تمكن من صد 29 هجمة من بين 58 عليه، ليتحصل بذلك على نسبة 51.8% وجاء حارس المنتخب الألماني جوهانيس بيتير في الترتيب الثاني برصيد 45.2% ب 52 صد من 115 آما الترتيب الثالث فكان لحارس المنتخب السويدي ماتيوس أنديرسون بنسبة 44.0% وب 37 صد من 84 تسديدة عليه ولم تشهد القائمة تواجد لأي آحد من حراس المرمى العرب .
...
وعن أوائل الدور التمهيدي، فقد كان آول هدف خلال البطولة عن طريق اللاعب السويدي جوناس كالمان وذلك في الدقيقة الأولى و38 ثانية ضمن أولى المباريات مابين السويد وتشيلي، آما أول طاقم تحكيمي فكان للحكمان الصربيان نيكوليك وستجوفيكش وكان أول حالت طرد في البطولة من نصيب اللاعب السويدي كارلين وكانت أول حال إستبعاد من الملعب للاعب المجري إلياس وشهدت البطولة طرد لمدة دقيقتين للمدربين أيضًا وكان آول من طرد هو مدرب المنتخب الأيسلندي جود ميدسون .

هذا وستستآنف مباريات الدور الثاني ومباريات كأس الرئيس من البطولة يوم السبت المقبل الموافق 22 من شهر يناير الحالي وسيكون اليوم الجمعة راحة جماعية لكافة الفرق من آجل ترتيب أوراقها والإستعداد للدخول في منافسة صعبة خلال الأيام المقبلة .
.
 

أعلى