ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
هزم المنتخب المجري نظيره المنتخب النمساوِي مساء الأمس بنتيجة 32/30 في مباراة مثيرة أقيمت مابين الفريقين ضمن الجولة الخامسة والأخيرة خلال الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم المقامة حاليًا بالسويد .

المباراة أقيمت على صالة " مركز كوليتا " بمدينة لينكبوينغ السويدية، آمام حشد جماهيري متوسط بلغ 2340 متفرج وبقيادة طاقم تحكيم صربي تمثل في الحكمان الدوليان نيكوليك وستوجيفكش اللذان آظهرا لياقة بدينة عالية وخرجوا بالمباراة إلى بر الأمان ..
:close:
المنتخب النسماوي دخل المباراة بقوة كبير ليسيطر على مجريات الشوط الأول بنجاح ولينهيه لصالحهِ بفارق ثلاثة آهداف وبواقع 16/13، في الشوط الثانِي ومع عودة التألق لنجمي المنتخب المجري كاسازارا وتورو شهد اللقاء عودة مجرية كبيرة ليتمكن الأخير من التعادل بعد مرور 10 دقائق فقط من زمن بداية الشوط الثانِي وإستمرت الثورة المجرية حيث تمكن المجريين من التقدم وتوسيع الفارق إلى هدفين مع نهاية المباراة الشيقية والتي إنتهت لمصلحة الأبيض المجري بنتيجة 32/30 .

رغم خسارة فريقه في المباراة إلا إن النجم النمساوي " سيزالاجيا " تحصل على لقب هداف اللقاء برصيد سبعِ نقاط فيما تربع اللاعبان كاسازارا وتورو على صدارة هدفي منتخب المجر برصيد خمسُ أهداف ليسجلان اللاعبان مجتمعين 10 آهداف ساهمت كثيرا في تألق المنتخب المجري وخروجهِ فائزاً في اللقاء .
...
بهذا الفوز يرفع المنتخب المجري رصيدهِ إلى ثمانية نقاط في الترتيب الثاني للمجموعة الثانية ضمن الدور التمهيدي، وجاء بذلك خلف المنتخب الأيسلندي الذي حقق الترتيب الأول برصيد عشرُ نقاط فيما كان المنتخب النرويجي في الترتيب الثالث برصيد ستُ نقاط .

بهذا تتآهل الفرق الثلاثة المذكورة إلى الدور الثاني من البطولة حيث ستلعب كافة الفرق ضمن المجموعة الأولى في هذا الدور، وبحسب نظام البطولة سيصعد المنتخب الأيسلندي للدور المقبل برصيد أربع نقاط فيما سيصعد المنتخب المجري وفي جعبتهِ نقطتتين وسيكون المنتخب النرويجي بدون أي نقطة .
:118:
 

أعلى