ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
حقق المنتخب الدانماركي الأول لكرة اليد خامس فوز لهُ ضمن الدور التمهيدي للمونديال والذي إختتم مساء الأمس بإٌقامة الجولة الخامسة والأخيرة، فوز المنتخب الدانماركي الخامس جاء على حساب المنتخب الكرواتِي ليتصدر بذلك مجموعتهِ الثالثة بدون أي خسارة .

الشوط الأول للمباراة كان مثيراً مابين الفريقين حيث قدم لكلاهمَا مستوى متميز وسط حضور جماهيري غفير بلغ 11307 متفرج إمتلئت بهم مدرجات قاعة " مالمو أرينا " بمدينة مالمو السويدية، وبعد صراع طويل مابين الفريقين إنتهى الشوط لمصلحة الكرواتيين بنتيجة 16/15 .
:1002:
في الشوط الثانِي شهدت المباراة سيطرة كرواتية منذ بدايتهَا ليتقدموا بفارق هدفين مع حلول منتصف الشوط الثانِي، إلا إن المنتخب الدانماركِي عاد من بعيد في الشوط وعرف كيفية قلب النتيجة لمصلحتهِ لينتهِي الشوط الثاني وبذلك المباراة لمصلحتهِ بنتيجة 34/29 .
:rolleyes:
وعن المباراة فقد تحصل المنتخب الكرواتِي خلال اللقاء على أربع إيقافات مما أثرى على نتيجة اللقاء فيما تحصل المنتخب الدانماركي على ثلاثة فقط، وتألق من المنتخب الدانماركي في هذه المباراة اللاعب سيندريجارد الذي تمكن من تسجيل 10 أهداف ليكون هداف المباراة .

ولم تأثر نتيجة المباراة في الترتيب العام للمجموعة حيث تأهل منتخبي الدانمارك وكرواتيا بالإضافة إلى صربيا للدور الثانِي من البطولة، وتآهل المنتخب الدانماركي مع منتخبي صربيا وكرواتيا ليشاركوا في المجموعة الثانية ضمن الدور الثانِي والتي سيرافقهم فيها أوائل المجموعة الرابعة.
...
والجدير بالذكر إن نظام الدور الثاني للبطولة يقتدِي بتآهل أصحاب التراتيب الثلاثة الأولى في كل مجموعة، وسيدخل كل منتخب منهم برصيدهِ من المباريات التي لعبها مع تلك فرق مجموعتهِ التي ستنتقل معهُ للدور الثانِي، وبهذا سيحمل المنتخب الدانماركي في الدور الثاني أربع نقاط حيث حقق الفوز على صربيا وكرواتيا خلال الدور الأول وسيكون منتخبي كرواتيا وصربيا برصيد نقطة واحدة في الدور الثاني حيث تعادل الفريقين فيما بينهم في الدور الأول .

وتجدر الإشارة على إن الفرق المتقابلة في الدور الأول لن تتقابل في هذا الدور، حيث ستصعد نتائجها معهَا للدور الثانِي وستتكون المجموعة الأولى في الدور الثاني من متصدري المجموعتين الأولى والثالثة فيما ستتكون المجموعة الثانية من متصدي المجموعتين الثانية والرابعة
.
 

أعلى