ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:333:
ودعت البلجيكية جوستين هينان الفائزة بسبعة ألقاب كبرى منافسات بطولة استراليا المفتوحة للتنس من الدور الثالث اليوم الجمعة بعد خسارة المصنفة 11 على يد الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا 6-4 و7-6.

وبعد تألقها في العام الماضي حين عادت من الاعتزال لتصل للنهائي في ملبورن منيت هينان بالهزيمة الثالثة في 19 مباراة ضد كوزنتسوفا المصنفة 23 بعد أداء مثير في المجموعة الثانية التي استمرت 79 دقيقة.
.
وعانت هينان التي عادت للبطولات الأربع الكبرى بعد غيابها لستة أشهر عن الملاعب بسبب إصابة في المرفق تعرضت لها في بطولة ويمبلدون خلال المباراة لترتكب 41 خطأ غير مبرر لكنها كافحت بقوة بعد خسارة المجموعة الأولى.
.
وكسرت هينان الفائزة باللقب في استراليا عام 2004 إرسال منافستها مرتين لتلعب شوطا فاصلا ضد كوزنتسوفا وأنقذت ثلاث نقاط لخسارة المباراة قبل أن تطلق تسديدة أمامية خاطئة في النقطة الرابعة لتخسر المباراة أمام كوزنتسوفا الفائزة بلقبين في البطولات الأربع الكبرى.

وقالت كوزنتسوفا في مقابلة داخل الملعب "أنا سعيدة حقا بأدائي اليوم خاصة في المجموعة الأولى. بعد ذلك كانت المباراة متكافئة وأردت بشدة الفوز وكانت الأجواء رائعة. يتحسن أدائي من مباراة لأخرى.. أشعر بسعادة كبيرة للعب في هذا الملعب اليوم."
:5998:
في الدور المقبل تلتقي اللاعبة الروسية مع الايطالية فرانشيسكا سكيافوني بطلة فرنسا المفتوحة.
.
 

أعلى