ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
تمكن منتخبي كوريا الجنوبية واليابان من تحقيق فوزين ثمينين لمصلحتهم على حساب كل من سلوفاكيا والبرازيل على التوالي، وذلك ضمن الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليًا بالسويد، ليحفظا بذلك ماء وجهة كرة اليد الأسيوية.

المنتخب الكوري تمكن من الفوز على نظيرهِ المنتخب السلوفاكِي بنتيجة 31/26، في مباراة أقيمت ضمن مباريات المجموعة الرابعة لهذا الدور، الشمشون الكوري عرف كيفية التحكم في اللقاء منذ بدايتهِ فبعد تعادل إستمر لعدة دقائق مابين الفريقين تمكن المنتخب من التقدم بفارق أربع أهداف ليحافظ على الفارق حتى نهاية الشوط الأول الذي إنتهى لمصلحتهِ بنتيجة 14/10 .
...
في الشوط الثانِي إستمرت السيطرة الكورية على اللقاء، حيث زاد الشمشون الكوري من وتيرة أدائهِ ليزيد الفارق بينهُ مابين سلوفاكيَا إلى ستُ أهداف مع حلول الدقيقة 57 للمباراة وحاول المنتخب السلوفاكِي العودة من جديد للقاء حيث قلل الفارق إلى أربع آهداف إلى إن هدفي الكوري الجنوبي "لي جاي هو" أعادت الفارق للكوريين لتنتهي المباراة لمصلحتهم بواقع 31/26 .

بهذا الفوز تمكن المنتخب الكوري الجنوبي من تحقيق ثاني فوزِ له في البطولة وإرتفع رصيدهُ بذلك إلى خمسِ نقاط في المرتبة الرابعة للمجموعة التي إستطاعت منتخبات الأرجنتين وبولندا والسويد من حصد بطاقات التآهل الثلاث عن هذه المجموعة للدور الثاني، المنتخب الكوري الجنوبي بالإضافة إلى منتخبي سلوفاكيا وتشيلي سيكونون في مهمة إثبات الذات حيث سيشاركون خلال بطولة كأس الرئيس التي تقام لأصحاب التراتيب الثلاثة الأخيرة في كل مجموعة من مجموعات الدور التمهيدي للبطولة .

وفي مباراة ثانيةَ ضمن نفس الدور وخلال المجموعة الثانية تمكنت اليابان أحدى ممثلات القارة الصفراء من تحقيق أول فوز لها في البطولة على حساب منتخب السامبَا الجريح، المنتخب اليابانِي قدم شوط متميز ليقارع المنتخب البرازيلي الذي ظهر بشكل مخالف في هذه المباراة وبين هذا وذاك إنتهى الشوط الأول لمصلحة اليابانيين بنتيجة 13/12 ..

في الشوط الثانِي زادت المباراة إثارة وتشويق فكان التقدم مرة لحساب السامبَا البرازيلية ومرة آخرى لحساب الكمبيوتر اليابانِي، نجوم السامبَا لم يستطيعوا في نهاية هذه المباراة المشوقة من فك سر شفرة الكمبيوتر الياباني الذي عرف كيفية الحفاظ على تقدمهِ بفارق هدف وحيد حتى نهاية اللقاء والذي إنتهى لمصلحتهم بنتيجة 33/32 .

بهذا الفوز لحق المنتخب الياباني بجارهِ المنتخب الكوري إلى كأس الرئيس، حيث بهذا الفوز صعد المنتخب اليابانِي إلى المرتبة الرابعة في مجموعتهِ التي تآهل عنها للدور الثانِي منتخبات أيسلندا، المجر والنرويج فيما سيرافق منتخبي البرازيل والنمسا منتخب اليابانِ في رحلتهِ ضمن منافسات كأس الرئيس .
.
 

أعلى