ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
تغلب المنتخب البحريني على شقيقه المنتخب المصري بفوز ثمين مساء اليوم ضمن الجولة الخامسة والأخيرة لمونديال اليد 2011 المقام حاليًا بالسويد، ليحقق بذلك الأحمر البحريني أول فوز له في المونديال وبالتالي الفوز الأول له في تاريخ مشاركتهِ التي إنطلقت من خلال هذه البطولة.

الأحمر البحريني إستطاع تقديم آداء قوي في الشوط الأول آمام أحفاد الفراعنة إلا إن الأخير إستطاع الخروج فائزاً في الشوط بنتيجة 16/15، في الشوط الثاني عاد المنتخب البحريني بروح كبيرة من آجل الحصول على أول فوز ضمن المونديال العالمِي وكان لهُ ذلك حيث تمكن الأحمر من نزع فوز ثمين في نهاية الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 27/26 .

بهذا الفوز حقق المنتخب البحريني أول نقطتتين له خلال هذه البطولة ورغم ذلك إلا إن الأحمر لم يغير من ترتيبه ِ شيء فظل أخيرا للمجموعة الأولى، حيث سيلعب الأحمر البحريني على منافسات تحديد التراتيب مابين 21 وحتى 24 للبطولة، آما المنتخب المصري فحسب قوانين البطولة فقد حل رابعًا عن المجموعة وبالتالي سيتآهل للعب على كأس الرئيس .

وتجدر الإشارة على إن الإتحاد الدولي قد قام في هذا العام بتغير قوانين كأس الرئيس ضمن البطولة، حيث سيشارك على لقب كأس الرئيس فقط الفرق التي نالت الترتيب الرابع في المجموعات الأربعة فيما ستلعب المنتخبات صاحبت الترتيب الخامس على منافسات التراتيب مابين 17 حتى 20 وسيلعب السوادس على التراتيب مابين 21 حتى 24.

والجدير بالذكر إن المنتخب المصري سيلعب يوم السبت المقبل الموافق 22 من شهر يناير الجاري آمام نظيره المنتخب الياباني في مباراة تندرج ضمن إطار مباريات تحديد المراكز مابين 13 إلى 16 " منافسات كأس الرئيس " وسيكون المنتخب البحريني في لقاء قوي آمام المنتخب البرازيلي ضمن إطار مباريات تحديد التراتيب مابين 21 إلى 24 .
...
 

أعلى