ابوعناد22

عضو محترف
#1


.
أطاح ريال مدريد بغريمه المحلي اتليتيكو من كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بفوزه عليه 1-صفر أمس الخميس في مباراة الإياب التي أقيمت وسط أجواء عدائية باستاد كالديرون ليتأهل للدور قبل النهائي بتفوقه 4-1 في مجموع المباراتين.
:333:
وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الوحيد في الدقيقة 23 ليضيف هدفا آخر إلى سجله المبهر من الأهداف هذا الموسم ويضع فريقه في الدور قبل النهائي حيث سيواجه اشبيلية حامل اللقب في مباراتي ذهاب وإياب بعد صعود الفريق الأندلسي على حساب فياريال يوم الثلاثاء الماضي.

وحفلت المباراة بالتوتر أمام جمهور ملأ مدرجات استاد كالديرون معقل اتليتيكو في جنوب غرب العاصمة الاسبانية حيث ردد مشجعو اتليتيكو هتافات مسيئة ضد جوزيه مورينيو مدرب ريال وضد عدد من لاعبيه.
:close:
وواجه ريال الذي لم يحرز لقب الكأس منذ عام 1993 خطرا مبكرا حين وجد ايكر كاسياس حارس ريال نفسه وجها لوجه مع خوسيه انطونيو رييس مهاجم اتليتيكو لكنه فشل في الاستفادة من الموقف.

وبعدها عانى الفريق صاحب الأرض من مأزق مزدوج.
:eye:
وحصل سيرجيو راموس مدافع ريال على مساحة كبيرة للانطلاق في الجانب الأيمن وانطلق رونالدو داخل منطقة الجزاء ليقابل تمريرته العرضية بتسديدة قوية في الشباك.
:118:
والهدف هو رقم 32 لرونالدو في جميع المسابقات هذا الموسم والثاني له في هذا الدور ضد اتليتيكو بعد هدفه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.
...
وبعدها ترك رييس الملعب بسبب إصابة في الكاحل بعد كرة مشتركة مع الفارو اربيلوا مدافع ريال في بداية المباراة ليدخل بدلا منه البرازيلي دييجو كوستا.

وكاد كوستا يصنع هدف التعادل من أول لمسة حين مرر كرة عرضية إلى دييجو فورلان الذي أخطأها بقليل.
:1016:
وفي غياب المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو لم يهدد اتليتيكو الذي بدا بلا خطورة حقيقية مرمى ريال إلا نادرا في الشوط الثاني.

وسيجمع اللقاء الآخر في الدور قبل النهائي بين برشلونة الفائز باللقب عام 2009 والميريا الفريق الأندلسي الذي تأهل لهذا الدور للمرة الأولى إثر تفوقه على ديبورتيفو كورونا.

وستقام جولة الذهاب للدور قبل النهائي الأسبوع المقبل على أن تقام جولة الإياب في الأسبوع الذي يليه.
:118:
 

أعلى