ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.
هزم المنتخب الفرنسي نظيرهُ المنتخب الألمانِي بنتيجة 30/23 ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة خلال الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليًا بالسويد، ليواصل بذلك منتخب فرنسَا صدارة المجموعة الأولى ضمن المونديال.

لم يدخل الفريقين بسرعة لأجواء المباراة حيث إنتظرت الجماهير المتابعة أربع دقائق كاملة لرؤية أول أهداف اللقاء والذي تمكن من تسجيلهِ المنتخب الفرنسي عن طريق لاعبه المتميز وليام أكمبراي، ردت فعل منتخب ألمانيَا جاءت سريعة حيث عدل لاعب الخبرة سبيستيان بريس --30 عام-- النتيجة بعد عشرين ثانية فقط من هدف الديوك، الفريقين إستمرا في تقديم عروض متميزة حيث تبادل الفريقين تسجيل الأهداف فيما بينهم ليستمر التعادل حتى الدقيقة السادسة عشر من زمن اللقاء والتي شهدت تعادل الفريقين بنتيجة 7/7.
:wow:
نجوم المنتخب الفرنسِي تمكنوا بعد ذلك من التقدم وتوسيع الفارق بينهم ومابين الماكينات الألمانية إلى ثلاث آهداف مع حلول الدقيقة 22 حيث وصلت النتيجة إلى إلى 10/7 لمصلحتهم وحافظت الديوك على فارق التقدم لينتهي الشوط الأول لمصلحتهم بنتيجة 13/10 .
:close:
مع بداية الشوط الثانِي شهدت المباراة عودة المنتخب الفرنسِي لمستواه السابق حيث تمكنت الديوك الفرنسية من رفع الفارق إلى ستُ نقاط مع حلول الدقائق العشر الأول لهذا الشوط، ليستمر تقدمهم في المباراة وذلك بواقع 20/12، حاول المنتخب الألمانِي مجارة منتخب فرنسا بعد ذلك إلا إن الاول واصل سيطرته الكاملة على المباراة ليزيد الفارق إلى عشرِ آهداف مع حلول الدقيقة 54 التي شهدت تقدم المنتخب الفرنسي بواقع 29/19 .

بعد ذلك أجرى المدير الفني للمنتخب الفرنسي عدة تغيرات، مما أعطى الفرصة لألمانيَا بتقليص الفارق ولينجح بالفعل المنتخب الألمانِي بعد ذلك بالتحكم في المباراة وتسجيل عدد أربع أهداف متتالية ليقلص بها الفارق إلى سبعِِ نقاط مع نهاية الشوط الثانِي والمباراة .
...
بهذا الفوز رفع المنتخب الفرنسِي رصيدهُ إلى ثماني نقاط ليعتلي صدارة الترتيب المجموعة الأولى، ليواصل بهذا المنتخب الفرنسِي رحلة دفاعهِ عن لقبهِ فيما تجمد رصيد المنتخب الألماني عند النقطة الرابعة في المرتبة الثالثة للمجموعة .

.
 

أعلى