ابوعناد22

عضو محترف
#1

.
في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراته ضد كوريا الشمالية والتي فاز فيها المنتخب العراقي 1-صفر، تحدث مدرب العراق الألماني فولفغانغ سيدكا عن كون فريقه استحق الفوز اليوم وأن الأهم الآن هو مواجهته للمنتخب الأسترالي في ربع النهائي.

وعن كونه يعرف مدرب أستراليا أوسيك وكيف هي انطباعاته عن المنتخب الأسترالي، قال سيدكا بأنه يعرف أوسيك جيداً وأنه كان يتمنى لقاءه في وقت لاحق من البطولة، لكن وللأسف سيتواجه مدربَين ألمانيَين في ربع النهائي، وقال بأنه لا يود التكلم عن أستراليا ولكن ما يريد فعله الآن هو إراحة اللاعبين والبدء معهم منذ الغد بالتحضير لمباراة أستراليا.
:wow:
مضيفاً: "اليوم سنحتفل بالفوز والتأهل ولكن من الغد سنعمل على إعداد الفريق وأنا أثق بفريقي جداً وبإمكانه الوصول إلى أبعد الحدود في البطولة".

سوب: تعلمنا أن الهجوم أهم من الدفاع



على الجانب الآخر اعتبر جو تونغ سوب مدرب كوريا الشمالية أن الضغط النفسي على لاعبيه تسبب في هزيمة الفريق أمام العراق وخروجه من البطولة.

وأكد سوب أن دخول هدف مبكر في مرمى الفريق في الشوط الأول أثر على لاعبيه بالسلب رغم محاولاتهم للتهديف.

وحول فشل منتخب كوريا الشمالية في إحراز أي هدف خلال مبارياته الثلاث بالبطولة، ولجوئه إلى الدفاع أغلب الوقت، قال سوب: "اكتسبنا خبرة كبيرة في هذه البطولة، وتعلمنا أن الدفاع هام ولكن الهجوم أهم، ولذلك سنحاول أن نغير أسلوب اللعب الدفاعي هذا في المستقبل".

وعندما سئل إذا ما كان سيعمل على الاستفادة من اللاعبين الشباب تحت سن العشرين قال نعم كوريا الشمالية الآن تملك الكثير من المواهب الصغيرة وهو سيعمل على دمجهم بالمنتخب الأول والاستفادة من مهاراتهم.

ولم يستطع سوب أن يجزم إن كان سيبقى في منصبه بعد خروجه من البطولة أم لا.
.
 

أعلى