ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

abdoumacro

عضو فعال
التسجيل
23/10/10
المشاركات
108
الإعجابات
62
#1

عملاق الصيانة TuneUp Utilities 2014 بآخر إصداراته + مميزات و حجم خرافي




TuneUp Utilities 2014 v10.0.3000.101 WORKING READ NFO-TE


v10.0.3000.101


29.84 MB



معايرتها المرافق 2011 كندي بسرعة يصبح لديك نظام التشغيل ويندوز أسرع وأسهل استخداما وأكثر أمنا. وجميع العمليات التي تجرى على نظام التشغيل هي آمنة تماما ، لأن جميع التغييرات تتم مراقبتها من قبل مركز الانقاذ ويمكن نقضه "في أي وقت. يمكن الوصول إلى جميع المرافق وحدات مشتركة من خلال واجهة أن تنقسم إلى ست فئات. وبالإضافة إلى ذلك ، الإطار الرئيسي لديها ثلاثة أزرار aussi موجز في شريط رمادية داكنة إلى اليمين في أعلى النافذة. الضغط على الزر الأول بدء تشغيل وحدة معايرتها مركز الانقاذ. الزر الثاني يبدأ معالج تحديث معايرتها ، والتي يمكن استخدامها لتحديث المرافق لمعايرتها 2009 أحدث إصدار عبر الإنترنت. آخر التعليمات بتوفير زر والإعدادات التي يمكنك استخدامها لتخصيص حزمة برامج لتلبية احتياجاتكم.

في الصفحة بداية جديدة
معايرتها المرافق 2011 ترحب بكم مع صفحة وبدء إعادة تصميمها بالكامل ، والذي يخبرك عن حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا تم العثور على إعدادات مشاكل nonoptimal الذهب ، وكنت فقط الماوس الأيمن فوق بعيدا عن حلها. الصفحة ابدأ يحكي لك عندما aussi جديد نصائح لزيادة أداء الكمبيوتر هي مهام صيانة المتاحة وارنر إذا لم يتم نقلك رعاية يجري تلقائيا. وaussi صفحة البدء يوضح لك ما إذا كان قد تم إضافة جديدة بدء التشغيل التلقائي برامج ويندوز منذ آخر مرة قمت بتشغيل معايرتها المرافق. يمكنك أن تقرر ما إذا كانت الرسالة تلقائيا البرامج التي تبدأ بالتسجيل وتعتبر حقا.

معايرتها محسن سرعة
الإعدادات التي بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أسفل؟ أو الخدمات التي لا داعي لها برامج قيد التشغيل في الخلفية؟ هو الاتصال بإنترنت تكوين الأمثل؟ سرعة محسن معايرتها يعرف الإجابة على جميع الأسئلة الرسالة. وبحثت النظام الخاص بك لاختناقات بالكامل ، الخلفية زائد عن الحاجة البرامج ، وإعدادات غير صحيحة. كبير : بنقرة واحدة فقط ، يمكنك تنفيذ أمثل بشكل أسرع جدا. وبالإضافة إلى ذلك ، سرعة محسن معايرتها الاقتراحات ينص على تسريع النظام الخاص بك.

معايرتها اختصار الأنظف
تنظيف البيئة الخاصة بك العامل مملة : إزالة الاختصارات غير صالح من القائمة ابدأ ، سطح المكتب ، والتشغيل السريع شريط très مؤسسة تستغرق وقتا طويلا. معايرتها اختصار هل الأنظف الآن العمل نيابة عنك. فإنه يتحقق ما إذا كانت جميع اختصارات هي تلك صالحة وإزالة واليتامى مع مجرد النقر على زر. في الوقت نفسه ، يتم إزالة المجلدات فارغة من القائمة ابدأ. معايرتها اختصار الشيكات الأنظف aussi البرامج التي يكثر استخدامها وتنظيف قائمة الملفات التي تم فتحها مؤخرا.

دعم لمتصفح أوبرا
كان ذلك بعد إلغاء تجزئة القرص الثابت ، والتي خلال عطلة نهاية الأسبوع المقدمة في المرافق معايرتها 2009 ، الميزة الأكثر طلبا من قبل الزبائن الدعم لمتصفح أوبرا. معايرتها المرافق 2011 يتضمن الآن الدعم الكامل للأوبرا aussi. أوبرا عبر العديد من إعدادات خاصة ، معايرتها نظام مراقبة يسمح لك الآن لتبادل عدد إدخالات الطلب السريع ، وبشكل مريح اختيار محرك البحث الافتراضي ، وإعادة تمكين سريع التنقل إلى الخلف والأمام. إنترنت محسن يتيح تحسين أداء أوبرا لك للاتصال بالإنترنت. تحرير مساحة القرص يتيح لك حذف ذاكرة التخزين المؤقت للأوبرا.

معايرتها الطراز
الآن يمكنك أيضا تغيير الشعار فيستا الرسوم المتحركة التي تظهر قبل تسجيل الدخول. يمكنك تحميل سلسلة كاملة من وسائل الترفيه كبيرة من موقع معايرتها. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل ، يمكنك اختر صورة الشخصية الخاصة بك لعرضه في حين فيستا يبدأ. مع ويندوز فيستا ، يمكنك ، إضافة الصور الخاصة بك على شاشة تسجيل الدخول aussi فيستا : مع بضع نقرات الماوس "لكم يمكن إنشاء تسجيل الدخول حقا تجربة شخصية.

إلغاء مدير معايرتها
أعيد تصميمه من أعلى الارضى ، معايرتها تثبيت مدير يدير الآن أسرع بكثير ، والجديد واجهة بديهية وحتى أكثر من ذلك أنه من الأسهل حتى لإلغاء البرامج غير الضرورية. غالبا ما يتم نسيان لا لزوم لها برامج لأنها كانت مثبتة منذ زمن طويل ومن ثم لا تستخدم. يمكن معايرتها المرافق 2009 يظهر لك قائمة من البرامج المستخدمة ليس لوقت طويل بحيث يمكنك المستهدف لإلغاء تلك التطبيقات استخدام مساحة القرص وقيمة في ظروف معينة حتى بانخفاض بطء جهازك.

معايرتها مدير بدء التشغيل
ونتائج نظام التشغيل السلس عندما لا يكون هناك لا لزوم لها تطبيقات تلقائي. ومعايرتها بدء تحسين مدير تنظيم البرامج الخاصة بك في مجموعات ، ويقدم تفسيرات واضحة لجعل من الأسهل بالنسبة لك لتلك البرامج التي لم يتم تحديد needed.New بدء التشغيل التلقائي برامج ذو أهمية خاصة الآن لتتمكن من تعطيل القيود غير المرغوب فيها بشكل أكثر سهولة. نظام المهام التي هي الآن aussi الرئيسية المدرجة في معايرتها مدير بدء التشغيل في فيستا ، على وجه الخصوص ، "المهام المجدولة التي تستخدم في مكان إدخالات تلقائي.

تحرير مساحة القرص
بالفعل عرض سريع من مساحة القرص سيتم الافراج عنهم حتى الآن هل هي أسرع وحتى محركات نتفس. والآن من السهل جدا حتى أكثر ضرورة لحذف الملفات ، مثل الملفات والنسخ الاحتياطي لحزمة ويندوز فيستا وأول خدمة للأوبرا ومخابئ سفاري. الثانية "بالتسجيل في مساحة القرص الحرة" وحدة نمطية التي تساعدك على إيقاف وظائف ويندوز الاستخدام المفرط مساحة القرص التي تم aussi المحسن. مؤشر البحث ويندوز كندي الآن تعطيل وحذفها مع بنقرة واحدة. بهذا المعنى يجعل خاص إذا كنت بالفعل باستخدام محرك بحث مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك ، معايرتها مساحة القرص اكسبلورر يعمل الآن أسرع ويتطلب ذلك لم يعد من الممكن عام كامل محرك تحليلها. الآن يمكن أن المجلدات التي تحددها فقط تلك التي يتم تحليلها هي حقا مهتما ب.

الكثير من التحسينات
جنبا إلى جنب مع ميزات جديدة تماما ، وهناك سلسلة من التحسينات التي تكون غير مرئية على الفور. وهناك تلميحات صغيرة مثل تحسينات في الإطار الرئيسي ، وزيادة كبيرة في عدد من المشاكل التي تتقاطع byTuneUp السجل النظيف وأفضل من ملاحظات التقدم معايرتها محرك ديفراغ. وهناك هدف كبير aussi تحسينات "تحت غطاء محرك السيارة". اثنين من الأمثلة الجيدة هي برنامج التثبيت أعيدت صياغتها بالكامل ، و "يا التحديث تحسينات كبيرة في مجال التكنولوجيا.











TuneUp Utilities

تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/376495/






AbDouMaCrO
 

abdoumacro

عضو فعال
التسجيل
23/10/10
المشاركات
108
الإعجابات
62
#2
رد: عملاق الصيانة TuneUp Utilities 2011 تسريع و تنظيف جهازك + مميزات و حجم خرافي

اين الردود ؟

شكرا لكم على الردود الرائعة يا جماعة

تحياتي لكم جميعا و إنتظروا الجديد إن شاء الله
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى