ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.
تمكن المنتخب النرويجي لكرة اليد من الفوز بصعوبة كبيرة على نظيره المنتخب البرازيلي وذلك في مباراة أقيمت ضمن الجولة الرابعة خلال المجموعة الثانية ضمن الدور التمهيدي " دور المجموعات الأول " لمونديال اليد 2011 المقام حاليًا بالسويدْ.

فوز المنتخب النرويجي جاء بعد مباراة كبيرة قدمهَا الفريقين، حيث تمكن كلا الفريقين من تقديم مباراة تليق بتواجدهَا ضمن بطولة كأس العالم، الفريقين أظهر قوة كبيرة جدا حيث اللمسات الفنية الرائعة التي إستمتع بها متتبعِي اليد العالميةْ، في الشوط الأول إستطاع المنتخب النرويجي التقدم فيه بفارق هدف واحد وحققوا الفوز فيه بواقع 13/12 .
...
خلال الشوط الثانِي زادت المباراة إثارة وتشويق حيث تقدم منذ بدايته ِ المنتخب النرويجي بفارق أربعُ آهدافٍ لكن هذه البداية لم تكتمل بنجاح حيث تمكن المنتخب البرازيلي من العودة في آخر دقائق الشوط ليتمكن من تقليص الفارق إلى هدف واحد فقط وهو الفارق الذي إنتهت عليه المباراة حيث تمكن النرويجيين من الخروج فائزين في المباراة بنتيجة 26/25.

بهذا الفوز تمكن المنتخب النرويجي من تحقيق ثالث إنتصار له في البطولة بعد لعب أربع جولات، ليرفع المنتخب رصيدهُ إلى ستُ نقاط وبالتالي ضمان التآهل رسميًا للدور الثانِي من البطولة آما المنتخب البرازيلي فقد تثبت في مركزه الأخير بدون أي نقطة في مفآجأة كبيرة .
.
والجدير بالذكر إن يوم غدا سيكون راحة بالنسبة لهذه المجموعة، فيما ستعود الفرق للتباري يوم الخميس المقبل، حيث سيكون المنتخب البرازيلي في مواجهة المنتخب البرازيلي في مواجهة المنتخب اليابانِي آما المنتخب النرويجي سيسعى لفك شفرة المنتخب الأيسلندِي من آجل صدارة المجموعة .
:rolleyes:
 

أعلى