ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
تمكن دافيد نالبانديان بعد مباراة ماراثونية وكبيرة من الفوز والتقدم إلى الدور الثاني في بطولة ميلبورن الأسترالية على صاحب الأرض والجمهور االلاعب ليتون هيويت المصنف الأول عالمياً سابقاً .


وقال نالبانديان المصنف السابع والعشرين في البطولة كما أعتقدت من قبل بداية اللقاء بأن المباراة ستكون قوية وصعبة جداً علي خصوصاً وأن هيويت لم يلعب كثيراً طوال الشهر الماضي بإستثناء بطولة كوينغ ورغم ذلك إلا أنه لعب بشكل جيد ولايصدق منذ البداية ، وكانت المباراة صعبة للغاية كما توقع الجميع بأنها ستكون كذلك خصوصاً وأنها أمام هذا الجمهور الكبير ، كانت مذهلة حقاً هنا في أستراليا .

وأضاف كانت لدى كلانا بعض الفرص لإنهاء اللقاء وكانت الفرصتين التي سنحت له بالفوز هي التي ساعدتني على العودة للقاء وعودة إرسالاتي إلا أني خسرت قوتها في أواخر المجموعة الخامسة ، لقد كانت من المباريات التي لن تنسى .
:wink:
وبعد أن سالهُ المذيع عن تشابه هذا اللقاء مع لقاء عام 2005 إلا أن ذلك اللقاء قد خسرته قال نعم ولكن ذلك كان في الدور الربع نهائي قبل سنوات وأيضاً كلانا أجرى عملية جراحة الفخذ فأنا ليس من السهل أن أعود ، لعبنا بشكل مكثف اليوم والكل قد تشنج لنتيجة اللقاء وقاتلنا حتى النهاية .

وحينما سأله المذيع عن مدى الطاقة التي قد تساعده للفوز بالجولة القادمة قال آمل ذلك فلدي يوم راحة اليوم وغداً وسأعمل كل الأشياء التي قد تساعدني على إسترداد الطاقة اللازمة للفوز في اللقاء القادم .
:eye:
 

أعلى