ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

:wow:
أصبح اللاعب مسعد الحمد مرشحاً بقوة للدخول ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب القطري لكرة القدم خلال مباراة الفريق المرتقبة أمام نظيره الياباني يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس أمم آسيا 2011 المقامة حالياً في قطر.

وينتظر أن يشغل الحمد مكان زميله محمد كاسولا الذي سيغيب عن مباراة اليابان للإيقاف بعد نيله الإنذار الثاني حيث كشفت تدريبات المنتخب القطري اليوم الثلاثاء بملاعب أكاديمية "أسباير" للتفوق الرياضي أن المدرب الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للفريق يفكر بشكل فعلي في مسعد الحمد لاعب السد ليكون بديلاً لكاسولا.

وأسند ميتسو للحمد الكثير من المهام خلال مران الفريق اليوم وتحدث معه حول المباراة المقبلة.

وساد التفاؤل جميع اللاعبين خلال المران بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه الفريق في مباراتيه أمام الصين والكويت واللتين حقق فيهما الفوز ليتجاوز الفريق كبوة المباراة الافتتاحية للبطولة والتي خسرها أمام منتخب أوزبكستان.
:rolleyes:
وظهرت رغبة اللاعبين واضحة في مواصلة التقدم والوصول للدور نصف النهائي على الأقل. وأكد معظم اللاعبين أن مباراة اليابان ستكون لقاء "حياة أو موت" بعدما ازدادت طموحات الفريق في البطولة.

إبراهيم ماجد يناشد الجماهير

هذا وناشد إبراهيم ماجد مدافع المنتخب القطري جماهير الفريق أن تتواجد بكثافة كبيرة خلال لقاء الفريق المهم والمصيري.

وأعرب ماجد عن أمله في مشاهدة مدرجات ملعب "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة ممتلئة بالجماهير لأن تشجيعهم للاعبين سيكون له أثر إيجابي واضح.
.
وأضاف "أتمنى أن تصل رسالتي للجماهير القطرية وتلبي نداء الفريق لأن دورهم واضح وبارز في دفع المنتخب القطري (العنابي) للأمام وشحذ عزيمة اللاعبين".

وعن استعدادات الفريق للقاء، قال ماجد "إنها، بلا شك، مباراة ذات قيمة كبيرة بالنسبة إلينا.. استعداداتنا للمباراة تسير على أفضل ما يرام ولدينا عزيمة ورغبة كبيرة في التأهل للمربع الذهبي".

وأضاف "ندرك جيداً أن المواجهة ستكون في غاية الصعوبة ونحن مطالبون بالتركيز من البداية إلى صفارة النهاية والتقيد بتعليمات وتوجيهات المدرب.. لدينا ثقة تامة في إمكاناتنا وسنقدم كل ما بوسعنا للعبور والتواجد في المربع الذهبي".
...
 

أعلى