ما الجديد

ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.
أعرب بارك جي سونغ قائد منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم عن سعادته البالغة بتأهل الفريق إلى دور الثمانية في بطولة كأس أمم آسيا 2011 المقامة حالياً في قطر.

وحجز المنتخب الكوري مقعده في دور الثمانية بعدما عزز موقعه في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة بفوزه الكبير 4-1 على نظيره الهندي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة.

وقال بارك جي سونغ نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي "كان هدفنا هو التأهل للدور الثاني (دور الثمانية)، وأشعر بالسعادة لنجاحنا في المهمة".

وأوضح أن المنافسة في هذه المجموعة كانت صعبة ومفتوحة. وقال "هناك العديد من المنتخبات التي يمكنها تحقيق الفوز باللقب وهناك بعض المنتخبات التي لم تفز به من قبل ولديها الفرصة هذه المرة".
:333:
وأضاف "ما زال هناك فارق بين الفرق اآسيوية والأوروبية. ويجب أن يحترف مزيد من اللاعبين الآسيويين في الأندية الأوروبية للارتقاء بمستوى المنتخبات الآسيوية".

وأعلن بارك جي سونغ قبل بداية البطولة الحالية أنها ستكون ختاماً لمسيرته مع المنتخب الكوري حيث سيعلن اعتزاله اللعب الدولي بعدها مباشرة ولذلك يرغب في إحراز اللقب مع الفريق بعدما غاب اللقب عن كوريا الجنوبية لخمسة عقود كاملة رغم فوز الفريق بلقب أول بطولتين لكأس آسيا في عامي 1956 و1960.
...
 

أعلى