maher 888

عضو مشارك
التسجيل
5/1/11
المشاركات
50
الإعجابات
41
#1




جديد واخر اصدارمن برامج

The Ultimate Troubleshooter 4.92.15012011






الوصف حسب ترجمة جوجل : مذهلة 65 ٪ من المشاكل التي تواجهها أجهزة الكمبيوتر الشخصية (تحصن ، وتحطم الزرقاء شاشات الحاسوب يعمل ببطء ، والبطء في النظام ) ، سواء في العمل أو في المنزل ، ليست من المشاكل التي تسببها الأجهزة ، فهي ليست سببها والفيروسات وإذا لم تكن نتيجة لبرامج التجسس ٪ u2014 انها ناجمة عن المهام الأساسية التي تنتمي الى حد كبير الى البرمجيات التي تستخدمها كل يوم!

على سبيل المثال : ربما كان لديك كمبيوتر محمول التي تعمل لاسلكيا في منزلك دون أي مشاكل على الإطلاق. ولكن عندما كنت أعتبر على يسافر كنت غير قادر على ربط أي شبكة لاسلكية. كنت محبطة ، وكنت قد طلبت من صديق للمساعدة ، وكنت على جهاز الكمبيوتر وإصلاح وتخزين ٪ u2014 لم الفرح ٪ u2014 يمكنك استخدامها فقط لاسلكية في منزلك! هذا هو في نهاية المطاف حلال المشاكل (توت) يأتي : التحميل ، وعلى الفور ، ويحدد لك الخلفية المهمة التي تسبب هذا الكابوس. والمفارقة : لاسلكي تركيب قرص أرسلت إليكم من موفر خدمة الإنترنت تركيب تلك المهمة ، وبطبيعة الحال ، لم يشتبه في أنه قد يكون سبب كل مشاكلك.

هذه مجرد واحدة من الفوائد العديدة التي قدمت في نهاية المطاف حلال المشاكل (توت) رتويبمكلاو التضبيط ومشاكل الكمبيوتر أداة الاختيار للمستخدمين المنزليين والشركات الصغيرة ، والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات والشركات الكبيرة على حد سواء. توت هو الكمبيوتر ، وإصلاح أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، وضبط جهاز الكمبيوتر ، وصيانة أجهزة الكمبيوتر الشخصية في سهل

متوافق مع / XP / Vista /win 7



تاريخ الاصدار 18/1/2011

حجم البرنامج

(23.95 MB)

التحميل

http://www.duckload.com/dl/rW1U2

لتحميل الكيجين

http://www.duckload.com/dl/sU1U2
 

مجدي صمد

عضو ماسـي
التسجيل
2/7/08
المشاركات
1,100
الإعجابات
13
#2
رد: حصرياًلإصلاح مشاكل الجهاز من جميع النواحي ويمتاز بدقته في إصلاح The Ultimate Troublesh

خالص الشكر ..وان كانت الترجمه ليست علي مايرام ..اكرر شكري ..
 

أعلى