ابوعناد22

عضو محترف
#1
'',

:677:
فقد المنتخب البحريني مباراتهِ الثالثة ضمن الدور التمهيدي " دوري المجموعات " لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2011 المقامة حاليًا بالسويد، حيث تلقى قبل قليل المنتخب البحريني خسارة قاسية من نظيرهُ المنتخب الفرنسِي " بطل العالم " بواقع 17/41 .

المنتخب البحريني لم يستطيع مجارة أبطال العالم وأوربا في المباراة، حيث كان المنتخب البحريني تائه في كافة أوقات المباراة، في الشوط الأول ومنذ بدايتهِ سيطر المنتخب الفرنسِي على مجرياتهِ لينتهي بتفوق الديوك بواقع 23/10 .

في الشوط الثانِي حاول المنتخب البحرينِي العودة لكن قوة وخبرة لاعبي فرنسَا حالة دون ذلك، إستمر المنتخب الفرنسِي في تألقهِ وسيطرتهِ الواضحة والكاملة وتمكن بعد ذلك من تحقيق الفوز في الشوط الثاني والمباراة بفارق كبير جدا بلغ 24 هدفًا وبنتيجة 41/17 .

بهذه الخسارة تكبد المنتخب البحريني ثالثة خسارة له في مونديال اليد، فيما حقق المنتخب الفرنسِي ثالث إنتصار له في البطولة وفي خطواتهِ للمحافظة على اللقب العالمِي، يوم الأربعاء المقبل سيكون المنتخب البحريني في مواجهة عربية خالصة مع المنتخب التونسِي فيما سيلعب المنتخب الفرنسِي مع نظيره المنتخب الألمانِي في مواجهة مرتبقة مابين الفريقين .
:333:
 

أعلى