ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

:wow:
رأى مدرب منتخب كوريا الشمالية جو تونغ-سوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب انتهاء مباراة منتخب بلاده مع الإمارات بالتعادل السلبي، اليوم الثلاثاء، أن اللقاء كان جيداً بالمجمل رغم إهدار فريقه ركلة جزاء في بداية المباراة.

واعتبر سوب أن لاعبيه أصيبوا بالتوتر بعد إضاعة ركلة الجزاء مما انعكس سلبياً على أدائهم الأمر الذي شكل نقطة تحوّل سلبية بالنسبة لهم.

وأكد أن فريقه تعامل مع مجريات اللقاء بالشكل المطلوب ونجح في عدم استقبال شباكه لأي هدف خصوصاً في الشوط الثاني.

هذا وشكر المدرب الكوري الشمالي لاعبيه على الجهد الذي بذلوه خلال اللقاء، وتابع قائلاً إن إخراجه القائد الكوري هونغ يونغ جو لا يعود لكون الأخير أهدر ركلة الجزاء أو للإصابة إنما لأنه شعر بأن الإرهاق قد أصابه وبأنه استهلك طاقته.

وتابع: "كما تعلمون كانت هذه مباراتنا الأولى وبالطبع دائماً ما تكون أول مباراة صعبة كثيراً، خصوصاً عندما يخوض المنتخب بطولة كبيرة بحجم كأس أمم آسيا"، وأضاف: "نطمح بأن نقّدم مستوى أفضل في مبارياتنا القادمة وسنستفيد من أخطاء اليوم. أعلم أن أمامنا مباراتين قويتين لكننا قمنا بدراسة وتحليل نقاط قوتهم وضعفهم وسنحاول العمل على هذا الأساس".

ورأى سوب أن لاعبيه قدموا 80% من أدائهم المعهود وعزا الأمر إلى كون المباراة هي الأولى لهم في البطولة الحالية.

ونوّه المدرب الكوري بالقدرات والمهارات الفنية التي يتمتع بها لاعبو منتخب الإمارات مؤكداً أنه اعتمد على التنظيم واللعب الجماعي وعلى اللياقة البدنية التي لم تكن بالمستوى المطلوب.
.
 

أعلى