ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.
اعترف المهاجم الأرجنتيني الدولي الشاب ليونيل ميسي بأنه لم يتوقع الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2010 مشيرا إلى أن الفوز بالجائزة كان مفاجأة كبيرة بالنسبة له.

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم بجائزة الكرة الذهبية في الاستفتاء المشترك بين الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ومجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2010 وذلك خلال حفل الفيفا الذي أقيم اليوم الاثنين في مدينة زيوريخ السويسرية.

وقبل عام واحد أصبح ميسي أول لاعب أرجنتيني يفوز بجائزة الكرة الذهبية وكذلك بجائزة أفضل لاعب في العالم على مدار تاريخ الجائزتين حيث لم ينجح أي من مواطنيه في الفوز بها سابقا بما في ذلك أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا.

ونجح ميسي اليوم الاثنين في تحقيق إنجاز تاريخي جديد بإحراز الجائزة في العام الحالي بعد دمج جائزة الفيفا مع جائزة "فرانس فوتبول" ليصبح الأول في التاريخ الذي يفوز بها.

وقال ميسي /23 عاما/ بعد الإعلان عن فوزه بالجائزة "لم أتوقع الفوز بها اليوم".

وأضاف "كانت سعادة بالغة بالنسبة لي أن أكون هنا بجوار زملائي وأن أفوز بالجائزة مجددا".

وأوضح "إنها جائزة ذات طابع خاص بالنسبة لي وأود اقتسامها مع زملائي ومع جميع من ساعدوني في مسيرتي ومع جميع مواطني الأرجنتين".

وفي المقابل ، اعترف الأسباني تشافي هيرنانديز زميل ميسي في برشلونة والذي كان مرشحا مع الأسباني الآخر أندريس إنييستا نجم برشلونة للفوز بالجائزة بأن ميسي "هو الأفضل".
:wow:
 

أعلى