ابوعناد22

عضو محترف
#1

:wow:
أعرب مدرب منتخب كوريا الشمالية جو تونغ سوب عن تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق نتائج طيبة خلال أول ظهور له في نهائيات كأس آسيا منذ 19 عاماً.

ويفتتح المنتخب الكوري الشمالي مشاركته في كأس آسيا 2011 يوم الثلاثاء بمواجهة المنتخب الإماراتي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين في المركز الإعلامي الرئيسي في الدوحة "استعداداتنا للبطولة كانت جيدة، خضنا خمس مباريات ودية قوية منها مباريات مع منتخبات عربية، اللاعبون تدربوا جيداً وهم مليئون بالثقة والحماس قبل مواجهتنا الأولى امام الإمارات"

وأضاف: "نسعى للتركيز في كل مباراة على حدة، تحقيق نتيجة طيبة في مباراتنا الأولى مهم، نحن متفائلون ونهدف للفوز".

وعن طموحات المنتخب الكوري الشمالي في البطولة، قال سوب "اكتسب لاعبونا الكثير من الخبرة خلال المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا، نريد التركيز في البداية على تجاوز مرحلة المجموعات وبعدها سنرى ما يمكننا الوصول إليه، فربما نصل لنصف النهائي أو حتى للمباراة النهائية"

وكان المنتخب الكوري الشمالي قد شارك في نهائيات كأس العالم الأخيرة وخرج من الدور الأول بعد عروض متفاوتة كانت أبرزها أمام البرازيل التي خسر أمامها 1-2.

"الإمارات تمتلك منتخب قوي ومنظم"
:close:
ووصف سوب المنتخب الإماراتي بأنه منتخب قوي ومنظم، يمتلك لاعبوه مهارات فردية جيدة وحماس شديد، ويتحركون بشكل رائع داخل الملعب".

كما رفض اعتبار المنتخب الإيراني أقوى المرشحين لتصدر المجموعة وقال إنه منتخب قوي ولكن في كرة القدم المنتخبات القوية لا تفوز دائماً.
.
"روني الشعب" جاهز للبطولة

وعن جاهزية نجم هجوم المنتخب جونغ تاي سي المحترف في بوخوم الألماني، والملقب بـ "روني الشعب"، أكد سوب أن اللاعب استفاد من فترة الراحة الشتوية وشفي من إصابة كان قد تعرض لها في الركبة اليسرى، ليصبح جاهزاً للمشاركة في كأس آسيا".
...
كما رفض المدرب الكوري الشمالي الكثير من الأقاويل التي ترسم صورة مظلمة للوضع في كوريا الشمالية، وبأنهم يعانون هناك من الفقر والانعزال الذي قد يؤثر سلبياً على استعدادت الفريق وقال: "الوضع في كوريا الشمالية ليس كما يتخيله البعض، نحن منفتحين على العالم ونتابع الدوري الإنكليزي والألماني، على كل من يتحدث عن مثل تلك الأوضاع الحضور إلى كوريا الشمالية لاكتشاف الحقيقة بنفسه".
.
 

أعلى