ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.
قال سريتشكو كاتانيتش مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم إن فريقه تحضر جيداً للمباراة الأولى في كأس أمم آسيا 2011 لكنه توقع مباراة صعبة جداً أمام كوريا الشمالية غداً الثلاثاء.

ويلتقي المنتخبان غداً الثلاثاء في إستاد نادي قطر في إطار الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبي إيران والعراق.

وبدا كاتانيتش خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين هادئاً ومتواضع اللهجة فقال رداً عن طموحاته من المشاركة "إنه يملك مزيجاً من اللاعبين بين الشباب والخبرة. كل مدرب يريد الفوز. أنا لست تحت الضغط. أريد فريقي أن يلعب كرة قدم جيدة أما النتيجة فتأتي لاحقاً وهي تعتمد على أمور كثيرة".

وأضاف: "هذه بطولة قوية وللاعبين الشباب تعتبر خبرة رائعة. لذا سنلعب ونرى ماذا سيحصل".

وعن إنجازات الإمارات المتتالية على صعيد المنتخبات العمرية والأولمبية ومدى انعكاسها إيجاباً على المنتخب الأول في آسيا قال السلوفيني: "لا يمكننا المقارنة بين البطولات الأولمبية والعمرية والبطولة الآسيوية الحالية. المنافسة هنا شرسة جداً وأعلى. الانتصارات السابقة دعم هام لنا. لكن التنافس هنا مختلف جداً".

ورأى أن منتخب كوريا الشمالية قوي ومنظم: "أعرف أنهم أقوياء بدنياً. قدموا مستويات جيدة في كأس العالم (2010). أحياناً يشعرونك أنهم تراجعوا ثم يستفيقون فجأة. أحترم هذا الفريق".

ووصف المجموعة الرابعة بالصعبة جداً وبأن الفرصة قائمة أمام الجميع فيها للعبور للدور الثاني خصوصاً مع وجود حامل اللقب العراق، وإيران صاحبة الألقاب الثلاثة.

أما لاعب المنتخب سعيد الكأس فقال "إن الفريق مزيج بين الخبرة والشباب وقد تحضروا بصورة جيدة للمباراة. لدينا فكرة عن منتخب كوريا الشمالية وقد لعبنا معهم من قبل. إنهم منتخب جيد".
...
 

أعلى