ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.
"أنتم تمثلون مستقبل كرة القدم البحرينية، لقد عكستم الصورة المشرقة عن وطنكم في عديد المناسبات الخارجية ونحن واثقون بقدراتكم على مواصلة درب الانتصارات في الاستحقاق الآسيوي الهام.. أنظار الجماهير الرياضية نحوكم.. وآمال الشعب البحريني تتجه صوبكم.. وأصوات الجميع مرتفعة بالدعاء لكم بالتوفيق والنجاح".. بتلك الكلمات وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رسالة إلى نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم قبيل لقائهم أمام منتخب كوريا الجنوبية مساء اليوم في أولى مبارياته ضمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليا دولة قطر الشقيقة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " إننا ندرك جيدا أن المنافسة على لقب كأس آسيا لكرة القدم لن يكون سهلا في ظل ارتفاع سقف المنافسة والطموح المشروع لجميع المنتخبات لإحراز اللقب والطريق أمام منتخبنا مليء بالتحديات الجسام لكننا واثقون من قدرة نجوم منتخبنا الوطني على مواجهة جميع التحديات مهما كبرت خاصة وان المنتخب يضم مجموعة متجانسة من اللاعبين الواعدين والذين شاركوا مع المنتخب في العديد من المناسبات الكروية.
:wow:
وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للاعبي المنتخب "تقع على عاتقكم مسئولية الدفاع عن السمعة الطيبة التي اكتسبتها كرتنا وباتت على إثرها رقما صعبا في المحافل الإقليمية والقارية .. فلا تبخلوا في بذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الظهور المتميز في الكأس الآسيوية ونقف إلى جانبكم وسندعمكم بشتى الوسائل المتاحة لنا لتوفير كل متطلبات النجاح في كأس " عمالقة آسيا".
.
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " تمتلكون القدرة الكافية على التعامل مع المباريات الكبيرة في ضوء الخبرة الدولية التي اكتسبتموها من جراء خوضكم للعديد من المباريات الدولية نتمنى أن تستثمروا هذه الخبرة من اجل تحقيق أفضل نتيجة أمام المنتخب الكوري الجنوبي لنشهد الانطلاقة نحو تحقيق الآمال والتطلعات بعون الله تعالى.
...
 

أعلى