ابوعناد22

عضو محترف
#1

.
أنقذ الإسباني فرانسيسك فابريغاس فريقه أرسنال من خروج مبكر على يد ضيفه ليدز يونايتد من الدرجة الأولى بإدراكه التعادل 1-1 قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة اليوم السبت في الدور الثالث من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم.

على استاد الإمارات في لندن، وجد أرسنال نفسه متخلفاً بهدف سجله روبرت سنودغراس من ركلة جزاء احتسبت اثر إعاقة البرازيلي جينيلسون للعاجي ماكس الان غراديل (54).

وأدرك فابريغاس التعادل من ركلة جزاء أيضاً بعد أن سحب بن باركر منافسه ثيو والكوت من قميصه (89).

وأضاع الدنماراكي نيكلاس بندتنر فرصة ذهبية لارسنال، وكاد دينيلسون يأتي بفوز لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع لولا براعة الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل نجل الحارس الدولي السابق الشهير بيتر شمايكل.
:close:
وستعاد المباراة على ملعب ليدز يونايتد ايلاند رود.

وتأهل برمنغهام بسهولة إلى الدور الرابع إثر فوزه على مضيفه ميلوول 4-1.

وتقدم الفريق الزائر برباعية نظيفة سجلها مات دربيشير في الدقيقتين 17 و45 وديفيد مورفي في الدقيقة 27 وكاميرون جيروم في الدقيقة 72، وقلص داني سكوفيلد الفارق في الدقيقة الأخيرة بعد أن أضاع زميله ستيف موريسون ركلة جزاء في الدقيقة 53.
:333:
ومن جهته سقط فريق سندرلاند الذي يدربه المدير الفني ستيف بروس، ويحتل المركز السادس حالياً في الدوري الإنكليزي أمام فريق نوتس كاونتي المتواضع بهدفين مقابل هدف ليخفق في التأهل لدور الـ32.

وافتتح كريغ ويستكار التسجيل لنوتس كاونتي بعد ثماني دقائق من بداية المباراة ثم أضاف زميله لي هيوز الهدف الثاني للفريق قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة.

وجاء الهدف الوحيد لسندرلاند في الدقيقة 82 وسجله دارين بينت من ضربة جزاء، وحافظ نوتس كاونتي على شباكه بعدها ليخرج من المباراة فائزاً وينهي مشوار سندرلاند في بطولة الكأس.

كذلك خرج ويست برومويتش ألبيون، الذي لعب أكثر من 25 دقيقة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد يوناس أولسن في الدقيقة 65، على يد ريدينغ حيث خسر أمامه صفر-1.

وسجل شين لونغ هدف الفوز لريدينغ قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وأطاح ساوثهامبتون بفريق بلاكبول من الدور الثالث بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما لي برنارد وجولي دو برادو.
...
 

أعلى