ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.
اكتسح برشلونة مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا برباعية نظيفة مساء اليوم السبت في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في اللقاء الذي جرى على ملعب "مونيسيبال دي ريازور" أطبق برشلونة على مضيفه صاحب الأرض ودك شباكه بأربعة أهداف تناوب على تسجيلها كل من دافيد فيا (26) والأرجنتيني ليونيل ميسي (52) وأندرياس إنييستا (80) وبيدرو رودريغيز (81).
:wow:
وبهذا الفوز العريض ابتعد برشلونة في صدارة ترتيب "الليغا" وبات رصيده 49 نقطة أمام غريمه ريال مدريد في المركز الثاني وله 44 نقطة والذي يلعب يخوض غداً مباراة قوية أمام فياريال.

في المقابل تجمد رصيد ديبورتيفو عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر.

إشبيلية يهزم سوسيداد

وفي لقاءٍ ثانٍ، سجل المهاجم المالي المخضرم فريدريك كانوتيه ثنائية قاد بها فريقه إشبيلية إلى الفوز على مضيفه ريال سوسييداد 3-2.

ورفع إشبيلية بهذا الفوز رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد ريال سوسييداد عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح لاعب خط الوسط دييغو ريفاز التسجيل لسوسييداد في الدقيقة 23 بتسديدة قوية من مسافة بعيدة لكن كانوتيه أدرك التعادل لإشبيلية من كرة هيأها له لويس فابيانو برأسه إثر ضربة ركنية سددها دييغو بيروتي.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، تقدم سوسييداد مجدداً بهدف سجله جوسيبا لورينتي إثر تمريرة من دانييل إسترادا.
...
وسيطر إشبيلية على مجريات اللعب في الشوط الثاني وقلب موازين المباراة عندما سجل فابيانو هدف التعادل في الدقيقة 63 إثر ضربة ركنية من بيروتي قبل أن يضيف كانوتيه الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 65 بمساعدة ألفارو نيغريدو.

تعادل بلباو مع ملقا

وفي مباراة أخرى، تعادل أتلتيك بلباو مع مضيفه ملقا 1-1. تقدم ملقا بهدف سجله مارتن ديميكليس في الدقيقة 81 لكن خافيير مارتينيز أنقذ بلباو من الهزيمة وسجل له هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع بيلباو رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن مقابل 17 نقطة لملقا في المركز السادس عشر.
.
 

أعلى