ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.
وضعت القرعة نجم التنس الأرجنتيني خوان دل بوترو يوم السبت في مواجهة صعبة مع الإسباني فيلسيانو لوبيز في الدور الأول من بطولة ميديبنك الدولية.
.

وقد لا يجد دل بوترو حامل لقب بطولة أميركا المفتوحة في 2008، والذي تسببت إصابته في الرسغ في تراجعه إلى المركز الـ258 في تصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين بعد تسعة أشهر من الابتعاد عن الملاعب، منافساً أصعب من لوبيز لمواجهته، حيث أن الأخير أنهى مشواره في أول بطولة له بعد عودته من الإصابة العام الماضي.
:eye:
وكان لوبيز (32 عاما) أنهى عودة دل بوترو إلى الملاعب وأطاح به من الدور الأول لبطولة طوكيو في الرابع من تشرين الأوّل/أكتوبر الماضي بعد أن فاز عليه 6-3 و6-صفر.
.
وتغلب لوبيز على دل بوترو ثلاث مرات مقابل هزيمتين، حيث نجح في إسقاط منافسه الأرجنتيني في أخر ثلاث مواجهات بينهما بما في ذلك مواجهتهما في كأس ديفيس.
:5998:
ولم يشارك دل بوترو في أي من بطولات الغراند شلام الأربعة الكبرى منذ سقوطه أمام الكرواتي مارين سيليتش في الدور الرابع لبطولة أستراليا المفتوحة بسبب الإصابة في الرسغ، التي تطلبت إجراء عملية جراحية مما أبعده عن الملاعب فترة طويلة، ولكنه يستعد لاستعادة أمجاده عبر المشاركة في بطولة ميديبنك الدولية التي تنطلق الأحد.
:wink:
 

أعلى