ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

:wow:
استفادت بلجيكا من إصابة آنا إيفانوفيتش لتحل بدلاً من صربيا في نهائي مسابقة كأس هوبمان لكرة المضرب للمنتخبات المختلطة حيث ستواجه غداً السبت الولايات المتحدة التي تغلبت على بريطانيا 2-1.

وكان المنتخب الصربي المكون من نوفاك ديوكوفيتش وإيفانوفيتش بلغ المباراة النهائية كمتصدر للمجموعة الأولى أمام بلجيكا.
.
لكن الإصابة التي تعرضت لها إيفانوفيتش الخميس في معدتها خلال المباراة التي خسرتها أمام البلجيكية جوستين هينان، تفاقمت خلال تمارين الجمعة ما دفعها إلى الانسحاب.
:5998:
وهذا الأمر فتح الباب أمام بلجيكا لتخوض النهائي أمام الولايات المتحدة بدلاً من صربيا لأن قوانين الدورة تشير إلى أنه بإمكان استبدال اللاعب المصاب خلال دور المجموعات لكن في حال إصابته بعد تأهل منتخب بلاده إلى النهائي فلا يمكن استبداله وبالتالي يحصل المنتخب صاحب المركز الثاني على بطاقة النهائي.
:333:
وكان من المفترض أن تبدأ إيفانوفيتش (23 عاماً) موسمها الرسمي الأسبوع المقبل في دورة سيدني لكنها لن تتمكن من المشاركة، وهي ستحاول جاهدة من أجل أن تكون جاهزة لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الكبرى، والمقررة بعد أسبوعين.
...
أما بالنسبة للولايات المتحدة فهي اختتمت دور المجموعات بفوز ثالث على التوالي وجاء على حساب بريطانيا 2-1.

ووضعت بيتاني ماتيك-ساندز الأمريكيين في المقدمة بعد فوزها على لورا روبسون 6-4 و6-2، وهذا كان كافياً لكي تضمن بلادها تأهلها إلى النهائي للمرة العاشرة (5 ألقاب حتى الآن).
:eye:
وفي المباراتين الهامشيتين أدرك أندي موراي التعادل بتغلبه على جون إيسنر بسهولة تامة 6-4 و6-2، ثم انسحب الثنائي البريطاني من مباراة الزوجي فكان الفوز أميركياً 6-صفر و6-صفر.
:wink:
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، فازت فرنسا على إيطاليا 3-صفر بعد إصابة بطلة رولان غاروس فرانشيسكا سكيافوني خلال مباراتها مع كريستينا ملادينوفيتش عندما كان التعادل سيد الموقف 4-4 في المجموعة الأولى، لكن هذه الإصابة لا تهدد مشاركة الإيطالية في بطولة أستراليا المفتوحة.
:rolleyes:
وفي المباراة الثانية تغلب نيكولا ماهو على بوتيتو ستاراتشي 6-3 و7-6 (7-2)، ولم يخض الطرفان مباراة الزوجي بسبب إصابة سكيافوني فاعتبرت فرنسا فائزة 6-صفر و6-صفر.
.
 

أعلى