ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.
قدّم الفرنسي برونو ميتسو، مدرب منتخب قطر لكرة القدم اعتذاره للشعب القطري على الخسارة أمام أوزبكستان 0-2 في المباراة الافتتاحية لبطولة آسيا الخامسة عشرة لكرة القدم مؤكداً أنه الملام وأن مستوى فريقه الحقيقي مختلف.

وقال ميتسو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "اليوم كان سيئاً. كنا تحت ضغط نفسي هائل. أعتذر من الجماهير. أردنا أن نقدم مباراة جيدة ونفوز لكن لم نستطع".
:close:
ورفض المدرب الفرنسي لوم اللاعبين على الأداء والنتيجة وقال "أنا من يجب أن يلام" وأكّد أن منتخبه صغير السن وأراد تحقيق الفوز لكن اللاعبين فشلوا في تحمل العبء الكبير للمباراة"، كما أبى تحميل خلفان إبراهيم مسؤولية الهدف الثاني عقب تمريرته الخاطئة" : "إنها كرة القدم والأخطاء فيها تحدث".

واعتبر ميتسو أن ما قدمه منتخب قطر لا يعكس حقيقة مستواه وأن لديه الكثير ليقدمه.

وتلعب قطر في الجولة الثانية أمام الصين في 12 الحالي وعن هذا اللقاء قال ميتسو: "ليس أمامنا أي حسابات. يجب أن نفوز ولا شيئاً آخر. أحترم المنتخب الصيني. إنه منتخب قوي"، ورأى أن الضغط سيكون مختلفا آملاً تقديم الأفضل.

وردا على سؤال على احتمال الفشل في التأهل للدور الثاني أجاب ميتسو أنه يحب فريقه واللاعبين كثيراً وقد عمل ليلاً نهاراً دون نوم على حد قوله لتحقيق هدف لعبور للدور الثاني وأضاف "ما حدث أمام أوزبكستان يحزنني كثيراً" وأكد أنه سيواصل العمل على تحقيق العبور.

من جهته اعتبر مدرب أوبكستان فاديم ابراموف أن فريقه كان حاضراً للمباراة بشكل جيد وهذا ما ساعده على تحقيق الفوز.
وأضاف ابراموف أنهم حققوا هدفهم وهذا ما سيساعدهم على الدخول براحة نفسية نوعا ما في اللقاء المقبل أمام الكويت، لكنه رفض الحديث عن التراخي مؤكداً أن عملاً جديداً سيبدأ من يوم غد بعد استراحة الليلة.

ورأى أن فريقه قدم مباراة جيدة فنياً معتبراً أن وسطه كان ممتازاً والدفاع كذلك لكن "هذه ليست أقصى إمكانات المنتخب الأوزبكي".

ورداً عن تصنيف الصحافة الأوزبكية منتخب بلادها بالأفضل تاريخياً لديهم أجاب أن فريقه يعاني من مشكلة واحدة وهي وفرة اللاعبين المتميزين على حد قوله مما يجعل جلوس الكثير منهم على دكة الاحتياط أمراً محتماً.
:333:
 

أعلى