ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.

بحضور سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر افتتحت بطولة كأس الأمم الآسيوية الخامسة عشرة لكرة القدم التي تستضيفها قطر بداية من اليوم وحتى التاسع والعشرين من كانون الثاني – يناير الحالي.



جرى حفل الافتتاح وسط أجواء أسطورية مبهرة استخدمت فيها الألعاب النارية بأسلوب فني وتقني مميز وتم تحويل أرضية إستاد خليفة الدولي إلى شاشة تلفزيونية كبيرة عرضت في البداية علم دولة قطر مستضيفة الحدث الكروي الأبرز على صعيد القارة الصفراء، ثم تم عرض أعلام جميع الدول المشاركة في البطولة يتوسطها علم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.



وفي بداية الحفل فوجئ الحضور بشاعر قطري يقف في أرضية الملعب وقام في بداية حديثه بإلقاء السلام والتحية على حضرة سمو الأمير الذي بادره التحية بمثلها في مشهد رائع ومؤثر أعجب به جميع الحاضرين في المدرجات فانطلقت صيحات التحية والسلام وصفق الحضور بشدة لتحية سمو الأمير، وعقب ذلك تحدث الشاعر القطري شاكراً سموه على ما قام به من مجهودات رفعت من شأن دولة قطر وجعلتها واحدة من أكثر دول العالم نمواً وتقدماً في السنوات الأخيرة.



واستخدمت عقب ذلك ألسنة اللهب بشكل متتالي ومسلسل حول الملعب فأضافت شكلاً جمالياً وفنياً رائعاً خاصة بعد أن صاحبها إطلاق الألعاب النارية الملونة الأمر الذي جعل سماء الإستاد تكتسي بألوان الطيف الجذابة.



ورويداً رويداً تحولت أرضية الملعب إلى سماء مرصعة بالنجوم وتبحر فيها أعلام الدول المشاركة وكأنها الكواكب، ولم يستمر الحفل فترة طويلة إذ لم يتجاوز الدقائق العشر وعلى الرغم من ذلك فقد استخدمت فيه أرقى الوسائل التكنولوجية وأحدثها ما أذهل الحاضرين الذين جاءوا من كل حدب وصوب ومن جميع الأقطار الآسيوية المشاركة في البطولة.

:wow:
 

أعلى