ابوعناد22

عضو محترف
#1
'',

.
في سن لا يتجاوز 30 سنة ، صار تشافي هيرنانديز هو لاعب البارسا الذي شارك في أكبر عدد من المباريات بقميص البلوغرانا في تاريخ نادي برشلونة على طول 111 سنة من الوجود .
.

و صرح تشافي بعد مباراة الأمس ضد أتليتك بيلباو بهذا الخصوص قائلا :
.

" أنا فخور بالدفاع عن هذا القميص و اعتقد انه لازالت امامي سنوات عديدة سأستطيع فيها مواصلة الدفاع عنه . كل ما أتمناه هو ألا تمنعني من ذلك الإصابة . أنا سعيد جدا "


اللاعب الذي يرى كل شيء على أرض الملعب و يقود لعب فريق بيب غوارديولا ، استطاع أن ينجح في التفوق عل الرقم القياسي لعدة لاعبين اساطير مثل ميغيلي الذي كان لحد الآن يعتبر اللاعب الذي حظي بشرف حمل قميص البارسا في أكبر عدد من المباريات و الذي دافع عن قميص البارسا مثل الوحش طيلة 549 مباراة .

:wow:
اللاعب التاريخي تشافي قدم اداء جيدا في مباراة البارسا ضد بيبلاو و كان قريبا من التسجيل من إحدى الفرص الثلاثة التي اتيحت للبارسا خلال الشوط الأول من المباراة ، إذ بعد تسديدة ضائعة نحو المرمى من طرف بيدرو ، حاول تشافي الاعتماد على عامل المباغثة و سدد بسرعة الكرة التي ارتدت اليه ، لكن كرته مرت محاذية بقليل جدا للمرمى .

.
رغم ذلك ، تشافي الذي حمل شارة العميد في مباراة الأمس قدم مباراة جيدة و كان حاضرا بقوة في كل عملياتها و مشجعا زملاءه على المزيد من الصمود و القوة .
...
فقد قاد الفريق و شارك في العملية التي أتها من هدف البارسا المؤهل لربع نهائي كأس الملك ، حيث مرر بطريقة ساحرة الكرة الى ميسي الذي مررها بدوره لابيدال .
دقائق بعد ذلك ، قرر بيب إراحة مايسترو الفريق . حيث سلم تشافي شارة قيادة الفريق إلى بويول الذي دخل. و خرج تشافي في جو رائع حيث وقف كل ملعب سان مامس يصفق له و يهتف له .
.
كانت اللحظة الوحيدة منذ انطلاق المباراة التي توقف فيها جمهور سان مامس عن تشجيع فريقه و بعدها عاد من جديد لتشجيع لاعبيه بحماس ملتهب الى نهاية المباراة .
.
 

أعلى