ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.
أعلن نادي ميلان الإيطالي اليوم رسمياً على تعاقده مع المهاجم الإيطالي أنتونيو كسانو لاعب نادي سمبدوريا السابق و ذلك عبر بيان رسمي في الموقع الرسمي للنادي ، حيث كُتب في البيان : " نادي ميلان يؤكد وصول لاعب كرة القدم أنتونيو كسانو وفقاً لبعض الشروط المحددة " .

لكن لم يعلن النادي على تفاصيل الصفقة و مدة العقد ، لكن تشير التقارير بأن كسانو وقع لعقده يمتد لمدة ثلاثة سنوات و نصف و براتب يقدر ب2.8 مليون لكل موسم ، و هناك تقارير أخرى تشير بأن الميلان و نادي سمبدوريا توصلا إلى إتفاق بشأن دفع خمسة ملايين المطلوبة لنادي ريال مدريد و ذلك حسب عقد إنتقال كسانو من ريال مدريد إلى سمبدوريا في السابق ، حيث يشير شرط في عقد إنتقال اللاعب بأن إذا قرر نادي سمبدوريا بيع اللاعب قبل عام 2013 فعليه دفع خمسة ملايين لنادي ريال مدريد الإسباني .

و الجدير بالذكر بأن كسانو شارك في جولة تدريبات الميلان في دبي و التي بدأت في 26 ديسمبر و إستمرت إلى يوم أمس ، كما أنه شارك في لقاء الفريق الأخير أمام نادي الأهلي الإماراتي في لقاء الذي إنتهى بفوز الميلان بهدفين مقابل هدف ، حيث أن اللاعب كان يتدرب مع الفريق لمدة أسبوع تقريباً و كل الأخبار كانت تؤكد وجود إتفاق لإنتقاله إلى الميلان ، لكن بهذا اليوم تم تسجيل اللاعب بشكل رسمي في الفريق و الإنتقال تم بشكل رسمي .

كسانو كان يعاني من بعض المشاكل الشخصية في سمبدوريا مع رئيس النادي ريكاردو غاروني ، حتى بعد ذلك تمت محاكمة بين الإثنين ، و هذا ما جعل كسانو يخرج من الفريق و ينتقل إلى الميلان ، و التقارير تشير بأن اللاعب سوف يشارك بلقاءه الأول الرسمي مع الميلان في لقاء الفريق القادم أمام كالياري في الدوري الإيطالي في يوم الخميس .
:close:
بينما في الوقت نفسه ، و في الجهة الأخرى من مدينة ميلانو ، فنادي إنتر ميلان الإيطالي وقع مع المدافع الإيطالي الشاب أندريا رانوكيا الذي وقع لعقد مع نادي الإنتر يمتد لمدة أربعة سنوات و نصف ، و ذلك بحسب ما أشار إليه موقع نادي إنتر ميلان الإيطالي في بيان في موقعه الرسمي .
:rolleyes:
حيث كتب موقع إنتر ميلان الرسمي : " أندريا رانوكيا أصبح الآن رسمياً لاعب لنادي الإنتر ، الإنتر أنهى كل الإجراءات لإنتقال اللاعب من نادي جنوى ، اللاعب وقع لعقد مع النادي يمتد إلى 30 يونيو من عام 2015 و سوف يرتدي اللاعب رقم 15 في الفريق ، و رانوكيا سوف يقدم للإعلام في يوم الثلاثاء في أنجيلو موراتي ( مقر تدريبات الإنتر ) " .
.
يذكر بأن اللاعب لعب في هذا الموسم مع نادي جنوى بعد أن كان اللاعب ضمن ملكية المشتركة بين الطرفين ، لكن مع إصابة المدافع الأرجنتيني صامويل إضطر نادي الإنتر للمحاولة بالتعاقد معه بشكل كامل خلال الفترة القادمة ، نادي الإنتر لم يذكر أي تفاصيل حول الصفقة ، لكن التقارير الإيطالية تشير بأن الإنتر دفع حوالي 12 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب من نادي جنوى .
...
 

أعلى