ابوعناد22

عضو محترف
#1

.
أعلن السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني عالمياً خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الاثنين، في المركز الإعلامي بمجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش عن سعادته بالتواجد في دولة قطر للمشاركة في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2011.

وتحدث فيدرر عن بطولة قطر وما تمثله بالنسبة إليه في الوقت الحالي قائلاً: "إنها بداية الموسم وبالتالي هي اختبار كبير للوقوف على مستواي قبل انطلاق البطولات الكبرى كبطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى "الغراند سلام"، وأتطلع قدماً إلى انطلاق مبارياتي في البطولة".
:close:
وقال الساحر السويسري إنه سعيد بما حققه الموسم الماضي بالرغم من أنه لم يتمكن من كسب العديد من البطولات خصوصاً أمام ارتفاع مستوى غريمه التقليدي الإسباني رافاييل نادال، إلا أنه شدد على أن مواسمه الثمانية الأخيرة كانت أفضل مما كان يحلم به أو يتوقع حيث تمكن من كسر العديد من الأرقام القياسية في عالم الكرة الصفراء.
:133:
وتابع المصنف الثاني عالمياً قائلاً: "لا يمكنك أن تكتفي "بنجاح واحد" هناك أسباب ودوافع جديدة تجعلك تسعى للفوز يوماً بعد يوم واكتشاف قدرات جديدة في نفسك. الآن استمتع بخوض المباريات أكثر من قبل لأن الضغط النفسي قد تراجع ولأنني أصبحت أملك الخبرة التي تساعدني على التأقلم مع جميع الظروف والعوامل".
:wink:
وتحدث السويسري الذي يملك في رصيده 16 لقباً في البطولات الأربع الكبرى عن مدربه الجديد بول آناكون معتبراً أن الأخير ساعده على اكتشاف عيوب في أدائه لم يرها أي مدرب آخر وأنه لفت نظره على نقاط قوة لم تكن تستغل من قبل بالشكل المطلوب".
.
وبالنسبة لروزنامة البطولات العالمية الجديدة قال فيدرر: "لا أعتقد أن هناك مشاكل. لم تحدث أي إصابات خطيرة والأمور تبدو جيدة. أتوقع أن يكون الموسم الحالي قوي وممتع خاصةً مع عودة كل من دافيدنكو وديل بوترو إلى أجواء المنافسات".
.
وعن فوز قطر باستضافة مونديال 2022 قال المصنف الثاني عالمياً: "أعتقد بأن كأس العالم 2022 سيكون رائعاً، لقد كان خبر فوز قطر هائلاً. أنا أحب الشرق الأوسط وغالباً ما أشارك في البطولات التي تقام في قطر وأحياناً يكون قدومي إلى هنا لكي أتدرب ولكسر الروتين اليومي".
:eye:
ويذكر أن بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2011 انطلقت اليوم وتستمر حتى الثامن من الشهر الحالي.
:5998:
 

أعلى