اسامه الهرفي

الوسـام الذهبي
التسجيل
26/1/09
المشاركات
2,165
الإعجابات
722
#1
عشرون فائدة للزوجة الثانية


عشرون فائدةللزوجة الثانية


1. زوج الثنتين عريس كل ليلة .


2. تحصل على إذاعتين بدلا من واحدة .


3. تأخذ التوفل في علوم "كيد النساء ".


4. تتعرف على الحروب بجميع أنواعها بدءا
من الحرب الباردة وصولا إلى حرب الاستنزاف.


5. تمارس التعددية بشفافية مطلقة وبالحلال .


6. تعرف معنى اندلاع حرب بين الكوريتين؟ !


7. تطرِّي على قلبك (من معلق إلى معلق نفس ).


8. تشجع على الحوار بين الحضارات (مرتك الأولى ومرتك الثانية ).


9. تنجب من كل واحدة درزن أطفال وتشكل فريقين لكرة القدم إذا خسر أحدهما كسب الآخر .
10. تحدد موقفك من الحياة (زوج الثنتين، يا قادر يا فاجر ).


11. تحصل على جناحين؛ على اعتبار ان الزوجة الواحدة ترفع شعار "قصقصي طيرك لا يلف على غيرك ".


12. تتخلص من ضرائب الاحتكار، والدلع الزائد .
13. تحصل على طاولتين طعام ، وطاولة حوار دعاية .


14. تشعل حمى المنافسة عليك وتضيع الحاج متولي .


15. تساهم في مكافحة العنوسة وإيجاد فرص زواج لحالات الطلاق المتزايدة .


16. تتعلم مبادئ القسمة والعدل .


17. تتعود على النظام والالتزام (تمشي على جدول يومي ما تلخبطوش ).


18. من الناحية الصحية عمر الزوج الذي يقترن بأخرى يزداد أكثر من غيره بنسبة 12 بالمائة (دراسة لباحثين في جامعة شفيلد البريطانية ).


19. تخفف الأعباء على زوجتك الأولى اللي كانت تشيله واحدة يتقاسمينه الثنتين .


20. تبطل تلعب بذيلك، وإذا عيونك طويلة تقصر، أو تشوفهن بعين واحدة .


بروح رياضية



أحد الأصدقاء يقول إن زوجته هددته بأن تسممه بِسُم الفئران إذا تزوج عليها، وآخر يؤكد أنها تهدده بتصفيته بالماء الساخن جدا، وثالث يعرض على زوجته مبلغ مليون ريال لكي تتكرم وتسمح له بأن يتزوج عليها وما زالت المفاوضات جارية حيث تطالب الزوجة بسيارة وبيت مقابل "أن يكون لها طبينة".


في هذه الأثناء كانت إحدى الزوجات تفقأ عيني زوجها حينما فاجأها ودخل البيت وهو يمسك بعروسه، في حين أصيبت امرأة في الخامسة والأربعين من عمرها بجلطة تم على إثرها نقلها إلى المستشفى، لماذا؟ لأنها علمت أن زوجها تزوج عليها
.


بالنسبة لي فقد قررت أن اشتري درعا مضادا للرصاص قبل أن أفكر بشراء شبكة أو جهاز "الزوجة الثانية" حتى لا يتحول عقد الزفاف إلى وصية "يوصى بها أو دين"، أو على الأقل حتى لا أتعرض للإصابة بعاهة مستديمة
.


بشكل عام لا أعرف ما نوع الهستيريا التي تصيب النساء حينما يفكر الرجل بالزواج من ثانية، حيث يتحولن بشكل عام إلى "لوبي حديدي"، وتجدهن كخلية استخباراتية واحدة ينبشن في تاريخ الرجل، ويظهرن تضامنا لا نجد له مثيلا في أي مأساة قومية أو محلية، وسواء كن يعرفن الرجل الذي تزوج على زوجته أم لا، فإنهن يرفعن أيديهن إلى السماء ويمطرنه بدعوات صاعقة
.


الغريب أن بعض النساء يفضلن أن يلعب زوجها بذيله، ويطيش مع هذه أو تلك ولا يتزوج
.
العجيب أن الكثير من النساء كن يتفرجن على مسلسل الحاج متولي بانجذاب هائل، ولم يطلقن دعوة واحدة على الحاج متولي
.


نصيحة لكم يا شباب تزوجوا "مثنى وثلاث ورباع"، طالما توفرت لديكم القدرة والعدل "فإن لم تستطيعوا فواحدة
".


جعل الله كلامنا خفيفا على قلوبهن

اللهم آمين
 

MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
التسجيل
15/8/08
المشاركات
5,049
الإعجابات
2,206
الإقامة
فى كنف الاخوان
#2
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

البدايه


استقبل الى هيجرالك فى المنتدى
الجميل ان فيه اكثر من ااخت مشرفه فى المنتدى
يعنى ؟؟؟؟؟؟؟؟
 

اسامه الهرفي

الوسـام الذهبي
التسجيل
26/1/09
المشاركات
2,165
الإعجابات
722
#3
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية







ا

انا انا انا انا انا انا مش مش مش مش مش خاااااااايف ولاباين علي صح
طيب اخوي
MAHMOED ايه العمل ايش اسوي صارت طالعه مني وخلاص
 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
التسجيل
1/1/09
المشاركات
6,238
الإعجابات
2,369
الإقامة
مصر
#4
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

جرب انت بس الحكاية دي ( الزوجة الثانية )
وإذا مشيت معاك الأمور على خير بلغنا واحنا نفكر
ههههههههه

خالص تحياتي
 

mzar720

عضوية الشرف
التسجيل
18/1/05
المشاركات
4,134
الإعجابات
387
الإقامة
Kuwait
#5
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

خلاص رحت فيها يا اسامة, هو الواحد يقدر على واحدة لما يدور على التانية , شر واحد يكفي
وإذا مشيت معاك الأمور على خير بلغنا واحنا نفكر
طيب يا استاذ عمرو نصيحة لو دخلت الموضوع ده تاني ابقا اقفل الباب كويس لحسن ما ال**** يشوفوا ردك و تروح فيها و يبقي السبب اسامة
 

اسامه الهرفي

الوسـام الذهبي
التسجيل
26/1/09
المشاركات
2,165
الإعجابات
722
#6
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

جرب انت بس الحكاية دي ( الزوجة الثانية )
وإذا مشيت معاك الأمور على خير بلغنا واحنا نفكر
ههههههههه

خالص تحياتي
انا مش حجرب انا حطيت الموضوع عشان اورطكوا
خلاص رحت فيها يا اسامة, هو الواحد يقدر على واحدة لما يدور على التانية , شر واحد يكفي

طيب يا استاذ عمرو نصيحة لو دخلت الموضوع ده تاني ابقا اقفل الباب كويس لحسن ما ال**** يشوفوا ردك و تروح فيها و يبقي السبب اسامة
اذا اخونا عمرو فتره مادخل المنتدى يبقا عرفنا السبب اخوي لاتبات في البيت
 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
التسجيل
1/1/09
المشاركات
6,238
الإعجابات
2,369
الإقامة
مصر
#7
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

خلاص رحت فيها يا اسامة, هو الواحد يقدر على واحدة لما يدور على التانية , شر واحد يكفي

طيب يا استاذ عمرو نصيحة لو دخلت الموضوع ده تاني ابقا اقفل الباب كويس لحسن ما ال**** يشوفوا ردك و تروح فيها و يبقي السبب اسامة
انا مش حجرب انا حطيت الموضوع عشان اورطكوا


اذا اخونا عمرو فتره مادخل المنتدى يبقا عرفنا السبب اخوي لاتبات في البيت
هههههه
أحياناً أداعب أهل بيتي وأغيظهم قليلاً وأقول لهم
أنا ممكن أتجوز واحدة تاني بس بشرط تكون زيك بالظبط في كل حاجة
مما يعني أنه لا داعي للزواج مرة ثانية .. خليكو ناصحين
وأحيان أخرى أجدها تشكر في شخصية نسائية معينة
فأقول طيب كويس إحنا عندنا حجرة فاضية خليها تيجي وانا اتجوزها عشان تساعدك في شغل البيت
وتذاكر معاكي للولاد
دعابات لا ضرر منها وهي تعلم تماماً أنها كذلك
وكثيراً أقول لها أوعي تأمني لجوزك أبداً خليكي دايماً مصحصحة كدة وعنيكي في وسط راسك

مش احنا إللي نخاف هع مييييين هناك
هههههههههه
 

اسامه الهرفي

الوسـام الذهبي
التسجيل
26/1/09
المشاركات
2,165
الإعجابات
722
#8
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

هههههه
أحياناً أداعب أهل بيتي وأغيظهم قليلاً وأقول لهم
أنا ممكن أتجوز واحدة تاني بس بشرط تكون زيك بالظبط في كل حاجة
مما يعني أنه لا داعي للزواج مرة ثانية .. خليكو ناصحين
وأحيان أخرى أجدها تشكر في شخصية نسائية معينة
فأقول طيب كويس إحنا عندنا حجرة فاضية خليها تيجي وانا اتجوزها عشان تساعدك في شغل البيت
وتذاكر معاكي للولاد
دعابات لا ضرر منها وهي تعلم تماماً أنها كذلك
وكثيراً أقول لها أوعي تأمني لجوزك أبداً خليكي دايماً مصحصحة كدة وعنيكي في وسط راسك

مش احنا إللي نخاف هع مييييين هناك
هههههههههه

لاواضح انك مش خايف الله يطمن بالك
انت بتفكر بالكلام ده انك بطمني انت قطعت حيلي
 

mzar720

عضوية الشرف
التسجيل
18/1/05
المشاركات
4,134
الإعجابات
387
الإقامة
Kuwait
#9
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

هههههه
أحياناً أداعب أهل بيتي وأغيظهم قليلاً وأقول لهم
أنا ممكن أتجوز واحدة تاني بس بشرط تكون زيك بالظبط في كل حاجة
مما يعني أنه لا داعي للزواج مرة ثانية .. خليكو ناصحين
وأحيان أخرى أجدها تشكر في شخصية نسائية معينة
فأقول طيب كويس إحنا عندنا حجرة فاضية خليها تيجي وانا اتجوزها عشان تساعدك في شغل البيت
وتذاكر معاكي للولاد
دعابات لا ضرر منها وهي تعلم تماماً أنها كذلك
وكثيراً أقول لها أوعي تأمني لجوزك أبداً خليكي دايماً مصحصحة كدة وعنيكي في وسط راسك

مش احنا إللي نخاف هع مييييين هناك
هههههههههه
ههههههه....لا ما يتخفش عليك يا استاذ عمرو, انت برضه خبرة , و شوية حلوين نستفيد منهم بعدين , شكل الشيخ اللى فى الموضوع ده اخد محاضرة على ايدك
 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
التسجيل
1/1/09
المشاركات
6,238
الإعجابات
2,369
الإقامة
مصر
#10
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية


 
الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#11
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

جزاك الله خير أخي أسامه

وفي فائدة ما ذكرتها

أنه بينجن وبينقال عليه جابه لنفسه ويا حرااآآآآآآم راح فيها المسكين
 

اسامه الهرفي

الوسـام الذهبي
التسجيل
26/1/09
المشاركات
2,165
الإعجابات
722
#12
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

مشكور اختي الجازيه والله في واحد اسمو MAHMOED الله يجزيه الخير حذرني من المشرفات في المنتدى
بس انا مارديت عليه وشكلي رح اندم
 

اسامه الهرفي

الوسـام الذهبي
التسجيل
26/1/09
المشاركات
2,165
الإعجابات
722
#13

أشرف بيبو

عضو ماسـي
التسجيل
4/11/10
المشاركات
1,093
الإعجابات
3,075
الإقامة
مصر قصاد الكومبيوتر
#14
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

جزاك الله كل خير
 
الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#15
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

مشكور اختي الجازيه والله في واحد اسمو MAHMOED الله يجزيه الخير حذرني من المشرفات في المنتدى
بس انا مارديت عليه وشكلي رح اندم
حياك الله أخي أسامة وتندم على شو ، ، ، ، لسه ما بدأت الحرب :wow:
 

mzar720

عضوية الشرف
التسجيل
18/1/05
المشاركات
4,134
الإعجابات
387
الإقامة
Kuwait
#16
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

مشكور اخي mzar720 انت معاي ولامعاهم شكلك انت كمان خايف
هههههههه......انا محايد و المثل بيقول من خاف سلم
 

أبوزكرياء

عضو مشارك
التسجيل
20/2/08
المشاركات
33
الإعجابات
0
#17
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية

مشكور أخي على هذه المستملحات
 

bejo

عضو محترف
التسجيل
25/3/07
المشاركات
571
الإعجابات
75
الإقامة
Safaga,RedSea,Egypt
#18
رد: عشرون فائدة للزوجة الثانية





المفروض فعلا فى زمانه ده يشجعوا الشباب على الزواج مرة واثنان لانه فعلا نسبة الاناث اصبحت اضعاف الذكور بما يعنى العنوسة لكثير من الفتيان شإن ام أبين - وسبحان ما ترخص المهور ...
 

أعلى