الحالة
موضوع مغلق

أشرف بيبو

عضو ماسـي
التسجيل
4/11/10
المشاركات
1,093
الإعجابات
3,075
الإقامة
مصر قصاد الكومبيوتر
#1

شيكابالا يعتزل دوليا





قرر محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك اعتزال اللعب دوليا، وذلك بحسب ما كشف عنه إبراهيم حسن مدير الكرة بالقلعة البيضاء.
وقال حسن عبر قناة مودرن سبورت في ساعة مبكرة من يوم الجمعه إن شيكابالا أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة يحمل قرار اعتزاله منتخب مصر.
وأضاف "شيكابالا اتخذ هذا القرار منذ شهر كامل، لكني حاولت أكثر من مرة أن أثنيه عن هذه الفكرة".
وأوضح حسن أن شيكابالا طلب من وليد بدر إداري فريق الزمالك إرسال الخطاب إلى اتحاد الكرة، يحمل توقيع اللاعب الأسمر.
وأفاد "الهتافات المسيئة لشيكابالا وراء قرار اعتزاله الدولي، فجمهور الأهلي والزمالك هم مشجعي مصر".
وكان لقاء القمة بين الأهلي والزمالك قد شهد توجيه الجمهور الأحمر لهتافات عدائية ضد شيكابالا، رد عليها اللاعب الأسمر برفع الحذاء في وجه المدرجات.
وتعد تلك الواقعة حلقة من مسلسل متواصل بين جمهور الأهلي واللاعب الأسمر الذي دخل في أكثر من أزمة مع مشجعي القلعة الحمراء من قبل.
وشدد حسن على أن صانع ألعاب الزمالك لم يجد المساندة والاهتمام من الإعلام أو المسؤولين في اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة، وكذلك المنتخب.
وتابع حسن "اللاعب يعاني من ضغوط كبيرة، والجهاز الفني لمنتخب مصر لم ينجح في احتواء شيكابالا خلال الفترة الماضية".
وتحمل علاقة شيكابالا مع الجهاز الفني لمصر بقيادة حسن شحاتة بعض الأزمات، أخرها حدث بعد عدم حضور اللاعب لمعسكر الفراعنة للقاء استراليا.
ولم يلعب شيكابالا – أحد أكثر اللاعبين تألقا في الدوري المصري حاليا – الكثير من المباريات الرسمية مع الفراعنة.
وشارك شيكابالا في مباراة واحدة مع منتخب مصر خلال كأس أمم إفريقيا عام 2010، ولم يكن في قائمة الفراعنة لنسختي 2006 أو 2008.
ويأتي اعتزال شيكابالا عن اللعب الدولي قبل ساعات قليلة من إعلان قائمة المنتخب التي تخوض دورة حوض وادي النيل الودية التي تقام في القاهرة في الفترة من 5 إلى 17 يناير المقبل.
وأتم إبراهيم حسن "أتمنى أن يتدخل الجهاز الفني لمنتخب ويحتضن اللاعب حتى يثنيه عن قراره، لأن شيكابالا هو مستقبل الكرة المصرية"

 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى