ما الجديد

كان ودي

عضو مشارك
الإعجابات
13
اخواني الاعزاء وبركاتة
اما بعد رجلأ يسمي نفسة رشيد مغربي الجنسية بالاصح ليس برجل بل بدجال شاذ يدعي انة كان مسلمأ ثم اعتنق الدين المسيحي يقول الدين الاسلامي دين كراهية يحرض علي النفاق ويسب الصحابة رضوان الله عليم بل لم يكتفي بذالك تخيلو ماذا يفعل يكتب القران الكريم علي لوح صبورة ويشرح كلام الله تعالي ويقول كذب في كذب لعنة
ه اشر لعنة واهواة سبعين خريفأ لة مقاطع في اليوتيوب ولة موقع انتبهو منة
قال تعالي ((ومن يضلل فلا هادي لة)) صدق الله العضيم
جائتني اخبار اتعلمون ماذا يكون (( يهودي)) يدعي النصارنية ويعدعو اليها علي حساب المسلمين
لتفرقتهم لعنهم الله
لايكفيهم فلسطين بل يريدون ان يشوهو صورة الاسلام ((باالعامية اقولة بعيد عن خشمك ))
لذالك انتبهو هو يغسل عقول الناس باالكلام الغريب والاعتقادات المنحرفة
عن الدين الاسلامي والي قهرني وقطع قلبي مسلم تنصر علي يدة
لذالك انتبهو جزاكم اللة خير

Abo fatema

عضوية الشرف
الإعجابات
5,787
رد: اذا كنت تحب دين اللة الاسلام

حياك الله أخي أذكر بكتابة لفظ الجلالة الله بشكل صحيح ونظرا لأهمية اللفظ فسأعتبره مستقبلا مقصود كتابته هكذا .
أما بخصوص هذا المشعود فلعنة الله عليه وعلى أشكاله والموضوع مكانه في القسم العام أخي ..

rinoum123456

عضو ذهبي
الإعجابات
140

هههههههههههههههه
والله العالم مليئ بالخرافات ولكن المشكلة انتم لان الفاعل يسعى للشهرة وانتم تحققون ذلك بنشركم لهاته السخافات
تجاهلوها احسن

كان ودي

عضو مشارك
الإعجابات
13

حياك الله أخي أذكر بكتابة لفظ الجلالة الله بشكل صحيح ونظرا لأهمية اللفظ فسأعتبره مستقبلا مقصود كتابته هكذا .
أما بخصوص هذا المشعود فلعنة الله عليه وعلى أشكاله والموضوع مكانه في القسم العام أخي ..
اشكرك علي المرور واشكرك علي التوضيح بس مالها داعي تقول (( فسأعتبرة تعمد في المرة القادمة ))
اتقصد انني ربما اتعمد كتابة لفظ الجلالة هكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يسامحك

أعلى