تاجر نت

موقوف
التسجيل
29/6/10
المشاركات
15
الإعجابات
0
#1
ماذا قال خالد محمد خالد فى بكسل العربية

ذهبت إلى دول عدة لإلقاء محاضرات فى التجارة الالكترونية و التسويق الالكترونى وكيفية العمل من المنزل وجنى الأرباح ومئات الدولارات بواسطة شبكة الإنترنت . من ضمن هذه الدول المملكة العربية السعودية وبالأخص مدينة جدة الرائعة ذات الشواطىء الساحرة. وفى الغرفة التجارية بمدينة جدة تقابلت مع شركة بكسل العربية لتطوير و تصميم المواقع وتفاجأت أن شركة بكسل العربية تقوم بعمل التسويق الالكترونى للشركات السعودية أيضا ، و فعلا مع تعاملى معهم وجدت أن شركة بسكل العربية رائدة فى فن وعلم التسويق الالكترونى للمنتجات والخدمات والمعلومات ، هذا ناهيك عن طاقم البرمجة والتطوير والتصميم والجرافيك الذى يعمل لدى شركتهم ، جنسيات مختلفة ، مهارات عالية ، سرعة فى الآداء وقد جربتهم بنفسى فى عدة مواقع وخصوصاً فن التسويق بواسطة آلات البحث والدلائل ، ولديهم قدرة هائلة فى تحليل الكلمات البحثية والمواقع وتحليل السوق والمنافسين.
وهاهم على بداية عام جديد وقد ظهروا بثياب جديدة ، جرافيك ثم تصميم ثم برمجة ثم تحليل الكلمات البحثية ثم تحليل المنتج ثم التسويق الالكترونى بمهارة عالية .
أعتقد أنه آن لشركات المملكة العربية السعودية أن تختار خير من يمثلها لفتح أسواق جديدة والخروج من المحلية إلى العالمية . وشركة بكسل العربية خير من يساعد الشركات السعودية للوصول بمنتجاتهم إلى المحلية و العالمية فى آن واحد ومن خلال بوابة واحدة.
أخى الفاضل صاحب الشركة السعودية أنصحك بالتعاون مع شركة بكسل العربية

خالد محمد خالد
خبير التجارة الالكترونية فى مصر وأمريكا والعالم العربى
ومدير عام نادى التجارة الإلكترونية فى جامعات مصر وأمريكاwww.ect2all.com
 

أعلى