اجوال للحاسبات

عضو جديد
التسجيل
25/11/10
المشاركات
2
الإعجابات
2
#1

إتش تي سي تطلق HD7 بنظام ويندوز فون ٧ و Desire HD بنظام أندرويد في السوق السعودي

أعلنت إتش تي سي عن إطلاقها هاتفي “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” (HTC Desire HD) - الذي يعمل بنظام التشغيل “أندرويد” (Android)، و يقدم واجهة الإستخدام “إتش. تي. سي. سينس2.0″ (2.0HTC Sense) ويوفر كذلك خدمات الاتصال المجانية المسماة “إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” (HTCSense.com) و” إتش. تي. سي. إتش. دي 7″ (HTC HD7) و هو الهاتف الأول الذي يعمل بنظام ويندوز فون ٧, بشكل رسمي في السوق السعودي.

أما الهاتف ” إتش. تي. سي . إتش. دي 7″ (HTC HD7) المتطور فهو مزود بشاشة تعمل باللمس من نوع “تي. أف. تي” (TFT) بقياس 4.3 بوصة ودقة “دبليو. في. جي. أيه” (WVGA)، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 5 ميغا بكسل مع فلاش ثنائي (LED) و القدرة على تصوير الفيديو عالي الدقة “إتش. دي” (HD). وفيما يتعلق بنقل البيانات، يدعم الهاتف تقنيتي “واي فاي 802.11″ (802.11 wifi) و”بلوتوث” (Bluetooth)، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي (AGPS/GPS).
و هو مزود بنظام “ويندوز فون 7″ و الذي يتضمن الواجهة الرئيسية القابلة للتخصيص والتي تحتوي على أيقونات (Live Tiles) و تمثل تجربة شخصية بحد ذاتها، حيث تتيح للمستخدم عرض المحتوى الخاص به. وتأتي هذه الأيقونات مع تحديثات مباشرة من الإنترنت مثل الأخبار أو المواعيد أو حالة الأصدقاء المتصلين. ويمكن إنشاء أيقونات (Live Tiles) جديدة بسهولة من أي محتوى يريده المستخدم، مثل التطبيقات والمواقع الإلكترونية والموسيقى. كما تم تزويد هذا الهاتف بتطبيقات “مايكروسوفت أوفيس موبايل” (Office Mobile) و”ون نوت موبايل” (One Note Mobile) و”شيربوينت” (SharePoint).
“إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” (HTC Desire HD)
يقدم الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” (HTC Desire HD) شاشة عرض من الكريستال السائل بقياس 4.3 بوصة ونظام “دولبي موبايل” والصوت الافتراضي “أس. آر. أس” (Dolby/SRS) ، وهو أول هاتف يتم تزويده بمعالج “كوالكوم 8255 سنابدراغون” (Qualcomm 8255 Snapdragon) بسرعة 1 غيغاهيرتز. كما يتيح الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” (HTC Desire HD) القدرة على تسجيل الفيديو عالي الوضوح وبدقة 720 بكسل، حيث يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش مزدوج. وتمت صناعة الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي”، الذي تم تطويره اعتماداً على الهاتف “إتش. تي. سي. ليجند”، من الألمنيوم الصلب وهو يتميز بالجودة والمتانة. كما يشمل الهاتف أيضاً وظيفة “إتش. تي. سي. فاست بوت” (HTC Fast Boot) الجديدة، التي تتيح للمستخدمين سرعة إجراء مكالمة أو استعراض البريد الإلكتروني من خلال اختصار الوقت الذي تستغرقه فترة التشغيل.
 

خدوم9

عضو جديد
التسجيل
27/12/10
المشاركات
18
الإعجابات
0
#2
رد: إتش تي سي تطلق HD7 بنظام ويندوز فون ٧ و Desire HD بنظام أندرويد في السوق السعودي

شكراً جزيلاً
 

tayiss

عضو جديد
التسجيل
29/1/11
المشاركات
7
الإعجابات
0
#3
رد: إتش تي سي تطلق HD7 بنظام ويندوز فون ٧ و Desire HD بنظام أندرويد في السوق السعودي

MERCIIIIIIIIIIIII
 

أعلى