طالب حاسب

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,910

إخواني الكرام أحببت استشارتكم في مشكلة تصادفني من عدة أيام في تصفح الموقع المعروف للبرامج
http://www.softexia.com
فأنا أتابع جديد البرامج من خلال لأحدثها لديّ ولكن من عدة أسابيع أجد الموقع لايفتح معي مع أنه يفتح في أحوال نادرة فهل هذه المشكلة خاصة بي أم مع الجميع وطبعا أنا من السعودية

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
رد: هل يفتح معكم هذا الموقع ؟

إخواني الكرام أحببت استشارتكم في مشكلة تصادفني من عدة أيام في تصفح الموقع المعروف للبرامج
http://www.softexia.com
فأنا أتابع جديد البرامج من خلال لأحدثها لديّ ولكن من عدة أسابيع أجد الموقع لايفتح معي مع أنه يفتح في أحوال نادرة فهل هذه المشكلة خاصة بي أم مع الجميع وطبعا أنا من السعودية
نعم اخى يفتح عادى

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
الإعجابات
3,216

الموقع يعمل عندى ,.

مراد إبراهيم

عضو مميز
الإعجابات
64

ويعمل عندى ايضا فى مصر

Doctor-i

عضو مشارك
الإعجابات
5

الموقع شغال

القول المأثور

الوسـام الذهبي
الإعجابات
171

يفــــــتح

طالب حاسب

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,910

شكرا جزيلا لكم إخواني الكرام : ابو منصر ( ومبارك على الإشراف ) و khaled helal و مراد إبراهيم و Doctor-i و القول المأثور
لكن هل من طريقة لحل المشكلة ؟ علما بأني لا أواجه أي مشكلة في مواقع أخرى

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171

شكرا جزيلا لكم إخواني الكرام : ابو منصر ( ومبارك على الإشراف ) و khaled helal و مراد إبراهيم و Doctor-i و القول المأثور
لكن هل من طريقة لحل المشكلة ؟ علما بأني لا أواجه أي مشكلة في مواقع أخرى
اخى اكيد من جدار الحمايه فى الانتى فيروس وللعلم انا مسطب برنامج مالوار وبدون انتى فيروس وبعض المواقع لاتعمل عندى اضغط على ايقونة البرنامج كلك يمين وازيل علامة الصح عن الويب وكل المواقع تعمل عندى والله اعلم

طالب حاسب

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,910

اخى اكيد من جدار الحمايه فى الانتى فيروس وللعلم انا مسطب برنامج مالوار وبدون انتى فيروس وبعض المواقع لاتعمل عندى اضغط على ايقونة البرنامج كلك يمين وازيل علامة الصح عن الويب وكل المواقع تعمل عندى والله اعلم
جزيت خيرا أخي العزيز ابو منصر وقد جربت تعطيل الجدار الناري وهو منفصل zonealarm pro ولم يعمل الموقع ولدي مضاد الفايروسات مكافي انتر برايز

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171

جزيت خيرا أخي العزيز ابو منصر وقد جربت تعطيل الجدار الناري وهو منفصل zonealarm pro ولم يعمل الموقع ولدي مضاد الفايروسات مكافي انتر برايز
اخى اعذرنى فيه احد يستخدم مكافى استخدم اى برنامج ونصيحه لوجه الله نود اوكاسبر ولامكافى وجرب تغير المتصحف ربما الكوكيز لديك رائد قم بحذفه من قائمة متصفحك وللعلم انا اعمل على ويندوز7 نواة64بت وببرنامج مالوار وبدون انتى فيروس والحمد لله لم تصادفنى اى مشكله ومن 6شهور تقريبا

bogy-bogy

عضو جديد
الإعجابات
0

بيفتح عندى فى مصر

SmartTeam

عضو محترف
الإعجابات
72

سبحان الله مصائب قوم عند قوم فوائد انا كونت بدور على الموقع ده من زمان وجرب كلام لخى ابو منصور و إنشاء الله يفتح الموقع معاك وانا الحمد لله الموقع شغال عندى

bassambxr

عضو ذهبي
الإعجابات
108

اخى اعذرنى فيه احد يستخدم مكافى استخدم اى برنامج ونصيحه لوجه الله نود اوكاسبر ولامكافى وجرب تغير المتصحف ربما الكوكيز لديك رائد قم بحذفه من قائمة متصفحك وللعلم انا اعمل على ويندوز7 نواة64بت وببرنامج مالوار وبدون انتى فيروس والحمد لله لم تصادفنى اى مشكله ومن 6شهور تقريبا
أخى الكريم جرب غلق هذآ المكآفى الشنيع وجرب مرة أخرى فأنآ رأييى من رأى أبو منصَر لأ تستخدمـه فهو ردىء وبطـىء واستخدم النود أو AVG

طالب حاسب

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,910

شكر الله لكم إخواني الكرام : ابو منصر و bogy-bogy و SmartTeam ( والحمد لله أنك حصلت على هذا الموقع المهم ) و bassambxr .

ونظرا لكثرة الضغوطات العسكرية والدبلومسية والداماسية من الإخوة السابق ذكرهم :617: فقد قمت باغتيال المكافي انتر برايز ( حذفته وأعدت التشغيل ) مع سبق الإصرار والترصد :118: وللأسف لم يتغير شيء :832: , وكلمة حق أقولها في غياب الأخ العزيز القتيل ( المكافي انتربرايز McAfee VirusScan Enterprise ) لم أجد وأشهد الله على ذلك منه إلا خيرا فنظامي الذي أعمل عليه الآن له أكثر من عام وشهرين تقريبا ولم أتعرض لأي مشكلة من مشاكل الفايروسات بحمد الله . .
وسأحاول تغيير المتصفح لعل وعسى وجزيتم خيرا

السفير

السفير

عضو فعال
الإعجابات
3

أخي أعتقد أنك مثبت على جهازك مكافي أدفيستور وهو متخصص في فلترة المواقع
ويقوم بحظر بعض المواقع لأنها غير آمنه (بحسب البرنامج) وعندك مثلا موقع 9DOWN
يقوم البرنامج بحظره .

طالب حاسب

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,910

أخي أعتقد أنك مثبت على جهازك مكافي أدفيستور وهو متخصص في فلترة المواقع
ويقوم بحظر بعض المواقع لأنها غير آمنه (بحسب البرنامج) وعندك مثلا موقع 9DOWN
يقوم البرنامج بحظره .
أبدا أخي الكريم السفير وموقع 9DOWN يفتح معي .

alfoud

عضو فعال
الإعجابات
32

الموقع شغال 100%

أعلى