ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
'',

.
ابتعد الهلال حامل اللقب خمس نقاط في الصدارة، بفوزه الثمين على مضيفه الفيصلي الوافد الجديد على دوري الأضواء (3-2) يوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة في ختام المرحلة السادسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل أهداف الهلال كل من فهد المبارك لاعب الفيصلي بالخطأ في مرمى فريقه والبرازيلي تياغو نيفيز وياسر القحطاني في الدقائق 37 و72 و74 على التوالي، فيما أحرز هدفي الفيصلي السوري وائل عيان في الدقيقة 32 والألباني ميغين ميميلي في الدقيقة 52.

ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة مع مباراتين مؤجلتين مقابل 29 لمطارديه المباشرين النصر والاتحاد اللذين تعادلا مع التعاون ونجران بنتيجة واحدة (2-2).

وعلى إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام حصد الاتفاق نقاط مباراته مع ضيفه الشباب بهدف وحيد سجله البرازيلي ماتيوس في الدقيقة 20.

بدأت المباراة بهجمات متبادلة من الفريقين حيث اعتمد الشباب على الكرات العرضية فيما اعتمد الاتفاق كثيراً على الهجوم من العمق.
:wow:
وفي الدقيقة 12 مرر البرازيلي ماتيوس كرة عرضية إلى حسين النجعي الذي سددها قوية تصدى لها حارس الشباب وليد عبد الله، تلت ذلك تسديدة للاعب نفسه في الدقيقة 20 اصطدمت بالدفاع الشبابي وتهيأت أمام ماتيوس الذي سددها على يسار وليد عبد الله محرزاً هدف الاتفاق.

ونشط الشباب ونوع من هجماته لإدراك التعادل وسدد عبده عطيف كرة من داخل المنطقة تصدى لها فايز السبيعي في الدقيقة 33، وبعد ذلك بأربع دقائق تلتها أخرى قوية لفهد حمد من خارج المنطقة مرت فوق العارضة، ورأسية للبرازيلي تافاريس إثر ركلة ركنية مرت بجوار القائم في الدقيقة 85.

وفي ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، تمكن القادسية من تجاوز ضيفه الحزم بهدف وحيد من ركلة جزاء انبرى لها التونسي معين الشعباني بنجاح في الدقيقة 87.

وفي الإحساء انتزع الأهلي فوزا ثمينا من مضيفه الفتح بهدفين نظيفين سجلهما البرازيليان فيكتور سيموس في الدقيقة 21 ومارسينيو داسيلفا في الدقيقة 86.
.
 

العالمي 11

عضو مميز
التسجيل
22/10/10
المشاركات
230
الإعجابات
81
العمر
34
الإقامة
الرياض
#2
رد: الهلال يبتعد في صدارة الدوري السعودي

أبو عناد شاهدت مبارة النصر والتعاون أرجو منك تقيم الحكم وبكل أمانه هل عدل ولى لا وش معنى أنه يحكم مبارة الأتحاد والنصر وراء بعض أرجو أن تدلي برأيك وبكل صراحه
 

أعلى