ابوعناد22

عضو محترف
#1

.
بهدفين من نجمه محمد أبو تريكة استعاد الأهلي حامل اللقب في الاعوام الستة الاخيرة نغمة الانتصارات، عندما تغلب بصعوبة على ضيفه حرس الحدود (2-1) يوم الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم.

وهو الفوز الأول للأهلي في مبارياته الأربع الاخيرة وتحديداً منذ أكثر من شهر ونصف عندما تغلب على إنبي (3-2) في 4 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي حيث تعادل بعدها مع الجونة (1-1) وخسر أمام الإسماعيلي (1-3) وتعادل مع سموحة (1-1) والاتحاد السكندري (2-2).

وهو الفوز السادس للاهلي هذا الموسم فعزز موقعه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة بفارق الاهداف خلف اتحاد الشرطة وإنبي، علماً بأنه يملك مباراتين مؤجلتين الأولى أمام المقاولون العرب سيخوضها السبت المقبل، والثانية أمام غريمه التقليدي الزمالك المتصدر ستقام في 30 كانون الأول/ديسمبر الحالي.
:close:
أما حرس الحدود فمني بخسارته الرابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز العاشر.

وهو الفوز الرابع عشر للأهلي على حرس الحدود في 17 مباراة بين الفريقين في الدوري مقابل ثلاثة تعادلات.
...
وكان الأهلي صاحب الافضلية، غير أن حرس الحدود كان البادىء بالتسجيل في الدقيقة 34 بواسطة مهاجمه السنغالي باب نداي الذي استغل خروجاً خاطئا للحارس محمود أبو السعود لابعاد كرة عرضية داخل المنطقة فتابعها المهاجم السنغالي بسهولة داخل المرمى الخالي.

ونجح الأهلي في إدراك التعادل مطلع الشوط الثاني برأسية لمهاجمه أبو تريكة إثر تمريرة عرضية من أحمد فتحي في الدقيقة 47، قبل أن يحصل محمد فضل على ركلة جزاء إثر عرقلته من قبل حارس المرمى علي فرج فانبرى لها أبو تريكة بنجاح مانحاً الفوز لفريقه في الدقيقة 79، ورفع اللاعب رصيده إلى 99 هدفاً في الدوري.
.
 

أعلى