ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

:close:
يفتتح برشلونة ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم عندما يستضيف أتلتيك بلباو غداً الثلاثاء.

وكان برشلونة حامل لقب المسابقة 25 مرة (رقم قياسي)، خرج من دور الـ16 الموسم الماضي بعدما خسر على أرضه أمام إشبيليه 1-2 ذهاباً وفاز على الأخير 1-صفر إياباً، ليتمكن الفريق الأندلسي من إحراز اللقب لاحقاً على حساب أتلتيكو مدريد 2-صفر.
...
وتابع برشلونة عروضه الهجومية الرائعة في مبارياته الخمس الأخيرة فاكتسح مضيفه وجاره إسبانيول 5-1 في مباراة دربي مقاطعة كاتالونيا في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري أول من أمس السبت.

وسجل الفريق الكاتالوني 26 هدفاً في مبارياته الخمس الأخيرة، على الميريا 8-صفر، وعلى ريال مدريد 5-صفر، وريال سوسييداد بالنتيجة ذاتها، وعلى أوساسونا 3-صفر، وعلى إسبانيول 5-1، فرفع رصيده هذا الموسم إلى 51 هدفاً في 16 مباراة.

حامل اللقب يواجه ملقا

ويستضيف إشبيليه الذي أحرز ألقاب أعوام 1935 و1939 و1948 و2007، و2010 جاره الأندلسي ملقا غداً الأربعاء في ذهاب الدور ذاته.

ويستقبل ريال مدريد في العاصمة ليفانتي منتشياً من فوزه الصعب على إشبيليه 1-صفر أمس الأحد في الدوري المحلي بهدف من الأرجنتيني أنخل دي ماريا، ليواصل مطاردته لبرشلونة حامل اللقب والمتصدر الحالي.
...
وخرج ريال الذي يبحث عن لقبه الأول في هذه المسابقة منذ 1993، من النسخة الأخيرة أمام الكوركون من الدرجة الثالثة بعد أن سحقه الأخير ذهاباً 4-صفر، قبل أن يحقق الفريق الملكي فوزا متواضعا ايابا 1-صفر.
وفي مباراة قوية، يتواجه فالنسيا مع فياريال ثالث الدوري حالياً على ملعب "ميستايا"، كما يلعب أتلتيكو مدريد وصيف النسخة الماضية مع إسبانيول والميريا مع مايوركا.

ويلعب ممثلا الدرجة الثانية بيتيس اشبيلية وقرطبة مع خيتافي، وصيف بطل عامي 2007 و2008، وديبورتيفو لاكورونيا على التوالي.
.
وتقام مباريات الإياب في 5 كانون الثاني/يناير المقبل. وكانت قد سحبت أيضاً قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي، وإذا فرض المنطق نفسه فان المباراة النهائية المقررة في 20 نيسان/أبريل المقبل ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة.
.
 

أعلى