ابوعناد22

عضو محترف
#1

:wow:
حقق فريق سكرا بيلشاتو البولندي فوزاً سهلاً على نظيره الأهلي المصري بثلاثة أشواط دون رد اليوم الأحد في إطار مباريات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول من بطولة العالم للأندية للكرة الطائرة التي تستضيفها الدوحة حالياً، وتستمر فاعليتها حتى الثلاثاء، الحادي والعشرين من الشهر الحالي.

سيطر بيلشاتو تماماً على مجريات اللقاء منذ البداية، وأنهى لاعبو الفريق البولندي الشوط الأول لصالحهم (25-13)، ثم اكتسحوا الأهلي في الشوط الثاني (25-10)، ورغم أن لاعبي الأهلي حاولوا إنقاذ الموقف في الشوط الثالث والصمود أمام الفريق الأوروبي إلا أن الغلبة كانت في النهاية لصالح بيلشاتو (25-22).



وبهذا الفوز ضمن بيلشاتو صدارة المجموعة بعد أن وصل إلى النقطة السادسة، بينما خرج الأهلي بطل أفريقيا خالي الوفاض تماماً من البطولة بعد أن خسر كل مبارياته في الدور الأول مكتفياً بشوط واحد فقط حصل عليه خلال مباراته الافتتاحية في البطولة أمام العربي القطري والتي انتهت (3-1) لصالح أصحاب الأرض.

وكان سكرا بيلشاتو قد تأهل إلى المباراة النهائية من نسخة العام الماضي من البطولة، إلا أنه خسر أمام فريق ترينتينو فولي الإيطالي حامل اللقب بثلاثة أشواط دون رد.

هذا وسقط دينامو موسكو الروسي أمام منافسه بوليفار الأرجنتيني بنتيجة 1-3 بواقع (22-25 و22-25 و25-21 و19-25)، فيما تابع حامل اللقب فريق ترينتينو الإيطالي رحلة الدفاع عن لقبه بنجاح كبير وسحق غريمه الأميركي بول ميتشيل بثلاثة أشواط دون مقابل بنتيجة (25-22 و25-19 و25-20).
.
منافسات السيدات

في إطار منافسات السيدات بلغ فنربهشة التركي نصف نهائي البطولة بفوزه على فيدير براو التايلندي بثلاثة أشواط دون رد.

لم يجد فنربهشة صعوبة في إنهاء الشوطين الأولين بخمس وعشرين نقطة لعشرين وخمس عشرين لثماني عشرة، واشتدت الإثارة في الشوط الثالث قبل أن ينجح ممثل تركيا في حسمه بخمس وعشرين نقطة لثلاث وعشرين ليبلغ نصف نهائي البطولة متصدراً المجموعة الأولى بانتصارين متتاليين.
:333:
 

أعلى