ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.
قلص كل من لاتسيو ونابولي الفارق إلى ثلاث نقاط عن ميلان المتصدر الذي خسر بالأمس أمام ضيفه روما صفر-1 في لقاء القمة، وذلك بفوزهما على أودينيزي 3-2، وليتشي 1-صفر على التوالي يوم الأحد.

ويملك ميلان 36 نقطة مقابل 33 لكل من نابولي ولاتسيو و31 ليوفنتوس.

على ملعب أولمبيكو في العاصمة الإيطالية، عانى لاتسيو الأمرين لتخطي عقبة أودينيزي 3-2.
:wow:
وسجل لاعب وسط لاتسيو البرازيلي هرنانيز هدفاً مبكراً بعد مرور أقل من دقيقتين عندما أطلق كرة قوية من خارج المنطقة داخل الشباك. والهدف هو الأسرع في الدوري الإيطالي هذا الموسم. لكن أودينيزي سيطر على مجريات اللعب تماماً بعد ذلك.

وفي مطلع الشوط الثاني تمكن التشيلياني اليكسي سانشيز من إدراك التعادل لأودينيزي من كرة رأسية (48). وتقدم لاتسيو مجدداً بواسطة جيوسيبي بيافا بعد ثلاث دقائق إثر تسديدة على الطاير.
.
ولم يستسلم أودينيزي وعدل النتيجة بواسطة جرمان دينيس من كرة رأسية خدعت حارس لاتسيو (55). لكن الكلمة الأخيرة كانت للاتسيو عندما سجل زاباتا خطأ في مرمى فريقه إثر معمعة أمام المرمى (87).

يوفنتوس يضيّع نقطتين ثمينتين



وفي فيرونا، كان يوفنتوس في طريقه إلى تحقيق فوز ثمين عندما تقدم على مضيفه كييفو بهدف رائع لكوالياريلا إثر ضربة مقصية (31). وكان كييفو أضاع ركلة جزاء سددها ماركوليني (16).

وطرد الحكم مدافع يوفنتوس جياندوناتو في الدقيقة 52، فاستغل كييفو النقص العددي ليسجل هدفاً في الوقت بدل الضائع عبر بيليسييه.

كافاني يمنح نابولي الفوز في الوقت القاتل



في المقابل، لعب المهاجم الأوروغوياني المتألق إدينسون كافاني دور المنقذ مجدداً وسجل هدف الفوز لفريقه نابولي في مرمى ليتشي في الوقت بدل الضائع ليمنحه الفوز 1-صفر وثلاث نقاط ثمينة.

وكان كافاني سجل هدفاً في الوقت القاتل في مرمى ستيوا بوخارست في مسابقة يوروبا ليغ الخميس الماضي ليمنح فريقه بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

وفاز كاتانيا على بريشيا بهدف سجله ماكسي لوبيز (34).

وتعادل باري وباليرمو 1-1. سجل للأول ماسييلو (54 من ركلة جزاء)، وللثاني إيليسيتش (45).

وتعادل أيضاً بارما مع بولونيا سلباً.

وقد تم تأجيل مباراة سامبدوريا وجنوى.
...
 

أعلى