ما الجديد

ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.
حقق ريال مدريد فوز بشق الأنفس على ضيفه إشبيلية 1-صفر في مباراة عاصفة أقيمت بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد ضمن المرحلة السادسة عشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم مساء يوم الأحد، لينزل بالفريق الأندلسي خسارته الخامسة على التوالي في الدوري.

ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 41 نقطة متخلفاً بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة الذي قدم عرضاً هجومياً رائعاً ليتغلب على جاره في المدينة الواحدة إسبانيول صاحب المركز الخامس 5-1 السبت.
:1016:
والفوز هو الثامن لريال مدريد على ملعبه في ثماني مباريات خاضها هذا الموسم على أرضه.

وعلى الرغم من سيطرته على مجريات اللعب وجد ريال مدريد صعوبة في اختراق دفاع إشبيلية المنظم، وكان المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة صيداً سهلاً له، ما اضطر المدرب جوزيه مورينيو إلى إخراجه في الدقيقة 61 وسط صيحات الاستهجان من قبل أنصار ريال مدريد.

وازدادت الأمور سوءاً بالنسبة إلى ريال مدريد عندما طرد الحكم مدافعه البرتغالي ريكاردو كارفالو لنيله البطاقة الصفراء الثانية (63).

لكن على الرغم من النقص العددي نجح ريال مدريد في إحراز نقاط المباراة الثلاث عندما قام صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل بمجهود فردي وتوغل داخل المنطقة قبل أن يمرر الكرة باتجاه الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي تلاعب بالحارس وسدد في المرمى الخالي من زاوية أكثر من ضيقة (76).
.
وسقط ألميريا على أرضه أمام خيتافي 2-3. سجل للفائز مانو (29) وميكو (48) وبواوتنغ (71)، وللخاسر أوتشي (7) وأولوا (24).

ومني ملقة بخسارة قاسية على ملعبه أيضاً أمام أتلتيكو مدريد صفر-3 سجلها تياغو (22 و69) ودومينغيز (66).

وتعادل أوساسونا مع سرقسطة سلباً.
.
 

أعلى