ابوعناد22

عضو محترف
#1

.
أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر أن استضافة بعض مباريات كأس العالم 2022 في الكويت أو دول خليجية أخرى مرتبط كلياً بالقائمين على الملف القطري في تنظيم المونديال.

وكانت قطر فازت بشرف استضافة كاس العالم 2022 لتصبح أول دولة عربية في الشرق الأوسط تستضيف الحدث العالمي.



وقال بلاتر في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الأربعاء في الكويت بحضور رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد:" أنا أعلنت عن اقتراح باستضافة بعض الدول الخليجية لمباريات المونديال، ولكن القرار ليس بيدي بل لدى القطريين الذين سأتناقش معهم في زيارتي لهم غداً الخميس كل الخطوط العريضة المتعلقة بالتنظيم".
:333:
وأكد أن مباريات المونديال ستقام في نفس الموعد المعتاد عليه وهو بين شهري حزيران/يونيو وتموز/يوليو .

وكان "القيصر" الألماني فرانتس بكنباور دعا إلى إقامة المونديال في الشتاء تجبناً لحرارة الطقس في قطر في الصيف.
:rolleyes:
واستبعد بلاتر زيادة عدد المنتخبات في نهائيات كأس العالم، وقال :" إن مشاركة 32 منتخباً في المونديال يعتبر عدداً كافياً "، كما استبعد أيضاً زيادة عدد المقاعد لقارتي أفريقيا وآسيا في البطولات المقبلة.

وكان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح استقبل بلاتر بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ أحمد الفهد والشيخ طلال الفهد.

وبعد اللقاء زار بلاتر مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم يرافقه رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ونائب رئيس (فيفا) عيسى حياتو، وقام بتقليد الشارات الدولية لعام 2011 للحكام الكويتيين الدوليين، ثم أزاح بلاتر والفهد الستار عن اللوحة التذكارية لمشروع "الهدف".
...
 

كاتم عبرتي

عضو مشارك
#2
رد: بلاتر: القرار ليس بيدي بل لدى القطريين

اقتراح جميل
 

أعلى