ابوعناد22

عضو محترف
#1

.
تعادل فالنسيا مع ضيفه أوساسونا 3-3 اليوم الاثنين في ختان المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعب ميستايا، فرط فالنسيا بفوز كان قريباً منه بعد سيطرة شبه مطلقة على مجريات الشوط الأول فتقدم 3-1، فيما انتقل التفوق إلى الضيوف وسجلوا هدفين مدركين التعادل.

وأمهل فالنسيا، بعد عدة محاولات خطيرة، ضيفه حتى الدقيقة 24 عندما مرر خوان مانويل ماتيا كرة عرضية متقنة استقبلها روبرتو سولدادو القاددم من خيتافي في بداية الموسم، من بين اثنين من المدافعين وأطلقها قوية في الشباك من مسافة قريبة.

وأضاف الليتواني ماريوس ستانكيفيسيوس، لاعب إشبيليه في الموسم الماضي، الهدف الثاني بعد ركنية نفذها القائد خواكين وتناقلها أكثر من لاعب حتى وصلت إلى الليتواني الذي أطلقها بقوة وظهره إلى المرمى استقرت في الشباك في الدقيقة 32.
:wow:
وقلص اوساسونا الفارق بعدما أرسل الإيراني مسعود شجاعي كرة عرضية عالية من الجهة اليسرى إلى نقطة الجزاء ارتقى لها المخضرم فرانشيسكو خوانفران وتابعها برأسه من فوق الحارس سيزار في الدقيقة 40 مستفيداً من فشل البرتغالي ميغل في قطعها ليكون الهدف الأول لأوساسونا على ملعب ميستايا منذ 8 سنوات.
:rolleyes:
وحصل فالنسيا على ركلة ركنية نفذها خواكين أيضاً على رأس أريتز أدوريز تابعها في الشباك (42) مسجلاً هدف الخمسين في الدوري الإسباني.

وفي الشوط الثاني، ارتفعت الإثارة مع تسجيل الهدف الثاني لأوساسونا بعدما أرسل كارلوس اراتدا كرة بعيدة المدى عالية داخل المنطقة فاخطأ الحارس سيزار في الخروج ولم يتمكن من قطعها لتصل إلى قدم المدافع ميغل فلانيو تابعها بقوة في المرمى الخالي في الدقيقة 60.
...
وزاد ضغط أوساسونا على مضيفه الذي ارتفعت نسبة أخطاء مدافعيه وحارسه سيزار، وكاد الضيف يسجل في أكثر من مناسبة لكن الحظ لم يحالفه حتى الدقيقة 88 بعد 3 تسديدات فاشلة وصلت بعدها الكرة إلى كارلوس اراندا الذي تابعها بيسراه فاستقرت في المرمى الخالي.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 25 نقطة وبقي خامساً بفارق 3 نقاط خلف إسبانيول الرابع، فيما ارتفع رصيد أوساسونا إلى 16 نقطة.
:118:
 

ابوعناد22

عضو محترف
#2
رد: تعادل مثير بين فالنسيا وأوساسونا

شكرالمرورك ياغالي
والله يسلمك
 

كاتم عبرتي

عضو مشارك
#3
رد: تعادل مثير بين فالنسيا وأوساسونا

تسلم ع النقل
 

أعلى