الحالة
موضوع مغلق

ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.
شهد افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم السبت مفاجأتين تمثلتا بخسارة فياريال على أرض خيتافي صفر-1، وإشبيليه في عقر داره أمام الميريا 1-3.

وإذا كانت خسارة فياريال الثالث بهدف وحيد سجله خوان البين في وقت حرج (89) ممكنة حتى مع أفضل الفرق في العالم، لكن سقوط إشبيليه الكبير على أرضه أمام فريق في المؤخرة يقارب المفاجأة الحقيقية.

في المباراة الأولى، سيطر فياريال على المجريات بنسبة 66 في المئة (مقابل 34 % لمنافسه) لكنه دفع بتسرع مهاجميه وعدم تركيزهم الثمن غاليا خصوصاً أنهم لم يحسنوا استغلال النقص العددي بعد طرد دانيال دياز منذ الدقيقة 41، فيما شكل فوز صاحب الأرض بصفوف ناقصة المفاجأة في اللقاء.
:118:
ووقف رصيد فياريال عند 30 نقطة وبات مهدداً بفقدان المركز الثالث في حال فوز اسبانيول (28 نقطة) السائر في خط تصاعدي على مضيفه اتلتيك بلباو غدا، فيما رفع خيتافي رصيده إلى 23 نقطة.

وفي المباراة الثانية، فوت المالي الدولي فريديريك كانوتيه على إشبيليه فرصة التقدم بإهداره ركلة جزاء في وقت مبكر في الدقيقة 21 ما أعطى دفعاً معنوياً للضيوف الذين افتتحوا التسجيل عبر فابيان فارغاس في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الثاني في الدقيقة 48.
:333:
وعزز بابلو بياتي تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 81، لكن كانوتيه عوض بعد دقيقتين مقلصاً الفارق في الدقيقة 83.

وقال بياتي الكلمة الاخيرة في اللقاء مسجلا الهدف الثاني الشخصي والثالث لالميريا مع صافرة نهاية المباراة (90+1).
وتجمد رصيد إشبيليه غير المقنع هذا الموسم عند 20 نقطة مقابل 13 لالميريا.
...
وضمن المرحلة ذاتها تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه ديبورتيفو لاكورنا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون.

افتتح التسجيل مهاجم أتلتيكو الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة وعاد اللاعب ذاته وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 35.

وارتقى أتلتيكو مدريد إلى المركز السادس على لائحة ترتيب فرق المسابقة برصيد 23 نقطة، بينما أصبح ديبورتيفو مهدداً بفقدان مركزه الثاني عشر بعد أن تجمد رصيده عند 17 نقطة.
:wow:
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى