المواضيع النشطة

ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.
إعتلى فريق النصر صدارة دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بعدما حقق فوزاً ساحقاً على نجران وتغلب عليه 6-1 اليوم الجمعة في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.

ورفع النصر رصيده إلى 27 نقطة لينتزع الصدارة متفوقاً بفارق الأهداف فقط على الاتحاد الذي تعادل مع الاتفاق 2-2، بينما تجمد رصيد نجران عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.
:333:
وتقدم نجران بهدف في الدقيقة الأولى من المباراة سجله عبد الله راسان ثم رد النصر بستة أهداف سجلها رازفان كوسيتش وريان بلال (الهدفان الثاني والخامس) وعبد الرحمن القحطاني وخالد الزيلعي وسعد الحارثي.
:close:
وفي المباراة التي جمعت بين الاتفاق صاحب المركز الثالث والاتحاد، تقدم الاتحاد بهدف سجله باولو جورج في الدقيقة 55 ثم رد الاتفاق بهدفين أحرزهما صالح بشير وسيبستيان تيغالي في الدقيقتين 71 من ضربة جزاء و84، ثم خطف أسامة المولد هدف التعادل 2-2 للاتحاد في الثواني الأخيرة من المباراة.
:rolleyes:
وبالنتيجة نفسها تعادل التعاون مع الهلال ليرفع التعاون رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 25 نقطة للهلال في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف الاتفاق.
...
وتقدم الهلال بهدفين في الشوط الأول سجلهما ياسر القحطاني وميريل رادوي ثم أدرك التعاون التعادل في الشوط الثاني بهدفين أحرزهما منصور كورتيسي ومحمد الراشد من ضربتي جزاء في الدقيقتين 62 و86.
.
وفي مباراة أخرى جرت اليوم، تغلب الأهلي على الحزم 3-1 ليرفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد الحزم عند ست نقاط في المركز الرابع عشر الأخير.
:1016:
وتقدم الحزم بهدف للاعب صفوان المولد في الدقيقة السابعة ثم حسم الأهلي المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها فيكتور سيموس (الهدفان الأول والثالث) ومارسينيو دا سيلفا، في الدقائق 9 و32 و52.
.
 

أعلى