الحالة
موضوع مغلق

ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

...
حجز كوبنهاغن الدنماركي مقعده في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه باناثينايكوس اليوناني 3-1 مساء اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة لدور المجموعات.

وسجل مارتن فينغارد في الدقيقة 26 ويسبر غرونيكار في الدقيقة 50 (من ركلة جزاء) والفرنسي جبريل سيسيه في الدقيقة 73 (خطأ في مرمى فريقه) أهداف كوبنهاغن، والفرنسي-المالي سيدريك كانتي هدف باناثينايكوس في الدقيقة 90.

وقبل الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات، كانت جميع بطاقات التأهل إلى دور الثمن نهائي في المجموعات الأربع الأولى التي تخوض مبارياتها اليوم الثلاثاء قد حجزت بالفعل وبقيت بطاقة واحدة فقط خطفها كوبنهاغن.

برشلونة يفوز



وضمن منافسات المجموعة نفسها، أكد برشلونة الإسباني أحقيته في التأهل إلى دور الستة عشر وتغلب على ضيفه روبن كازان الروسي بهدفين نظيفين سجلهما اندرو فونتاس وفيكتور فاسكيز في الدقيقتين 51 و82 على التوالي.

وتصدر برشلونة بذلك ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة أمام كوبنهاغن في المركز الثاني برصيد عشر نقاط يليه روبن كازان في المركز الثالث برصيد ست نقاط ثم باناثينايكوس في قاع الترتيب برصيد نقطتين.

مانشستر يتعادل



وأفلت مانشستر يونايتد الإنكليزي من فخ الهزيمة على أرضه وتعادل مع ضيفه فالنسيا الإسباني 1-1 في المجموعة الثالثة.

وتقدم بابلو هرنانديز بهدف لفالنسيا في الدقيقة 32 ثم عادل اندرسون اوليفيرا لأصحاب الأرض في الدقيقة 63.
.
وكان مانشستر وفالنسيا ضمنا التأهل إلى الدور ثمن النهائي من قبل، بينما ودع بورصا سبور التركي وغلاسكو رينجرز البطولة بعد تعادلهما 1-1.

وتصدر مانشستر ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام فالنسيا الثاني في حين حل غلاسكو في المركز الثالث برصيد ست نقاط وحصل بورصا على أول نقطة له في المجموعة.
.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى