الحالة
موضوع مغلق

ابوعناد22

عضو محترف
#1

.
يتفقد وفد من الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في أبوظبى الأحد ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، الذي سيقام عليه مباراة الافتتاح بين ناديي الوحدة الإماراتي وهيكاري يونايتد بطل غينيا الجديدة يوم الأربعاء المقبل.

وفي الإطار ذاته أكّدت شذا الرميثي المتحدثة الرسمية باسم اللجنة المحلية المنظمة، للصحفيين اليوم السبت أن نظام "البار كود" أو التذكرة الألكترونية حققت نجاحا منقطع النظير وذلك عبر الإقبال الذي وصل إلى نسبة 85 % من إجمالي التذاكر المباعة حتى الآن.

وأشارت إلى أن الجمهور فضل هذا الخيار عند عملية شراء التذاكر ورغم ذلك ظلت منافذ البيع بقرية كرة القدم بكورنيش أبوظبي والمارينا مول تشهد إقبالا كبيرا من الجمهور خاصة مع اقتراب موعد انطلاق البطولة.
...
وتوقعت الرميثي أن يحقق المونديال نجاحاً جماهيرياً أفضل في هذا العام بحسب النتائج الأولية لعمليات بيع التذاكر التي اقتربت من النفاذ حالياً.

من ناحية أخرى تصل غدا عبر مطار أبوظبى الدولي بعثة فريق هيكاري يونايتد بطل غينيا الجديدة، على أن يؤدى الفريق أول تدريباته في نفس اليوم على مرحلتين صباحي ومسائي على الملعب الفرعي لمدينة زايد الرياضية.
:wow:
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى